نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria

نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria (http://www.ittihadhalap.com/forum/index.php)
-   بنات حلب (http://www.ittihadhalap.com/forum/forumdisplay.php?f=20)
-   -   عريس يستخف دمه من اول يوم!!!!!! (http://www.ittihadhalap.com/forum/showthread.php?t=15788)

الأمير الحالم 18-10-2008 02:54

عريس يستخف دمه من اول يوم!!!!!!
 
عريس يستخف دمه من اول يوم!!!!!!
http://vb.ashwae.com/images/smilies/55.gif:بسم الله الرحمن الرحيم

كــــــــان يامـــــا كـــان

وفي سالف العصر والاوان

حيث الطرقعه والجنان

وقمة الزحفان

وفي الصباحية قام العريس قبل العروسه ودخل إلى المطبخ

وحضر ما لذ وطاب من الطعام

مستخدما أفخر الأواني وأغلاها ثم ذهب وصحى زوجته

ولم يسمح لها بمغادرة السرير لتذهب إلى المطبخ وتتناول الفطور

بل أحضر لها الفطور إلى السرير وبعد أن تناولت الفطور

لم يسمح لها بمغادرة السرير لتذهب إلى الحمام لتغسل يديها

بل أحضر لها الماء والصابون إلى السرير

ثم قال لها ما رأيك حبيبتي أن نشرب فنجان قهوة في غرفة الجلوس

فوافقت وبالطبع لم يسمح لها بأن تحضر القهوة

بل حضرها بنفسه

فقال لها ما رأيك حبيبتي هل أعجبك هذا البرنامج فأجابت ؟

فقالت طبعا هذه هي الحياة الزوجية ولا بلاش

فقال لها حسنا بما انها اعجبتك فاريدك ان تطبقي كل ما رايته كل يوم

وصباحية مباركة يا عروووسه.

اتمني تنال اعجابكم القصه .
,,لكم ودي,,

ربيع الأهلاوي 18-10-2008 03:00

هههههههههه هاد سن السكينة أول يوم

و قطع رأس القط تاني يوم

مشــكــــــــــــــــــــــور هيثم

ABO ALZOZ 18-10-2008 03:02

خخخ مشكووور

بس بعتقد قريانو بالمنتدى من قبل او بشي ايميل مابعتقد

شادي 18-10-2008 03:05

ههههههههههههههههههههههههههههههه منيح قلتلي منشان اطبق هالحكي هههههههههههههههههههههه
ولا شو دكتورة فرح؟

صبحون 07-11-2008 12:53

عنا مثل يقول ...ولدك على ما تربيه و مرتك على ما تعودها
مشكور عالقصة اخ هيثم حلوة برشة

ابراهيم الاهلاوي 07-11-2008 02:46

هاد طبق المثل القائل تعاب نفسك ولا تعب لسانك

مشكور اخي هيثم

ومثل ما قال ابو الزوز على ما اظن انو مكرر

وليد السوري 09-11-2008 06:29

يسلمو ايديك حلوه كتيررررررررر

الأمير الحالم 26-11-2008 09:03

نورتم شباب
الله يعطيكم العافية علي المرور ع الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:22

Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 1 Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by FiraSEO v3.1 .موقع نادي الاتحاد السوري