عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-04-2008 - 01:27 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



يعتقد السير اليكس فيرغسون ان فقط اذا فاز مانشستر يونايتد بدوري آبطال اوروبا .. سيعترف بموهبة كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب بالعالم حسب Ballon d'Or وستأتي الأصوات له اذا كسب التشامبيونز ليغ .

وقال فيرغسون " اعتقد ان رونالدو لديه فرصه كبيره ليفوز بها .. لكننا يجب ان نصل الى نهائي التشامبيونز ليغ واذا عملنا ذلك هو سيحسن من فرصته بالفوز بها " .

" هو لم يأخذ نفسه الى قدر العديد من لاعبين كرة القدم الأوروبية الكبار .. واعتقد ان ان واحد من تلك الأسباب انه فقط يملك 23 سنه " .

" أعتقد انه نضج .. مع ذلك وفي سنتين او ثلاث سنوات من الزمن .. التساؤلات حول عروضه في المباريات الكبيره لن يطالب بها .. نرى انه تطور في كل جزء من خلال كرة القدم المحلية وهو سيبرهن تلك الصفات في النهاية باوروبا وليس لدي مخاوف حول ذلك " .

" انا مسرور لكي اجلب هذا اللاعب الى روما .. بتحسنه المدهش واداءه وتسجيله للأهداف .. هو يمثل ميزة كبيره لنا " .

هذا وسجل كريستيانو رونالدو 9 أهداف بمبارياته الــ 10 الأخيره بالتشامبيونز ليغ .. ويتصدر حاليا ترتيب صدارة هدافين التشامبيونز ليغ هذا الموسم بــ 6 اهداف مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .


المصدر

رد مع اقتباس