عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2008 - 03:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بيتزارو: كريستيانو رونالدو لاعب مغرور

بيتزارو: كريستيانو رونالدو لاعب مغرور 17197.jpg


شن التشيلي دافيد بيتزارو حملة انتقادات على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واصفاً إياه بأنه لاعب مغرور ومتكبر عقب خسارة فريق روما أمام ضيفه مانشستر يونايتد أمس - الثلاثاء - في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسجل رونالدو هدف التقدم للضيوف ليتبعه روني بالثاني ليخرج فريق الشياطين الحمر بفوزٍ مهم سيسهل من مهمته بشكلٍ كبير في لقاء الإياب، فيما تعقدت مهمة فريق العاصمة الإيطالية على الرغم من الفرص التي أهدرها لاعبوه.
وعلق دافيد بيتزارو لاعب وسط روما عن أداء فريقه في المباراة قائلاً: "أشعر بخيبة الأمل لعدم استغلالنا للفرص العديدة التي سنحت لنا".
وأضاف: "تتحدد نتائج المباريات وفقاً لعدد من العوامل، إلا أن علينا في المقابل متابعة عدد الفرص التي سددوها على مرمانا، سارت المباراة بشكل سيء على الرغم من فرصنا الكثيرة، فلو تمكنا من التسجيل لما خسرنا، لا زال اللاعبون مؤمنين بقدرتنا على الفوز بالدوري المحلي ودوري الأبطال ففريقنا لا ييأس".
أما فيما يخص رونالدو قال الدولي التشيلي: "رونالدو لاعب مغرور".
وأوضح: "لا شك بأنه لاعب يقدم مستويات جيدة، إلا أنه شخص متكبر".
وأنهى بقوله: "بعض خدعه في منتصف الملعب لم تكن ضرورية وعليه إظهار المزيد من الاحترام لخصمه، وسنقدم ما نستطيع في لقاء الأياب".


رد مع اقتباس