عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2008 - 03:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لاعب اتحادي أمريكي يسقط في صالة جدة ويلقى حتفه

لاعب اتحادي أمريكي يسقط في صالة جدة ويلقى حتفه

لاعب اتحادي أمريكي يسقط في صالة جدة ويلقى حتفه 0204.spo.p28.n40.jpg


أستون يحمل الرقم 10 في مباراة الاتحاد والهلال
جدة:
سقط محترف الفريق الأول لكرة السلة في نادي الاتحاد، الأمريكي مارتن ستون بينما كان يستمع لتوجيهات مدرب الفريق بين شوطي مباراة أمس التي جمعت الاتحاد وأحد في إياب نصف نهائي بطولة النخبة السعودية لكرة السلة.
ومال ستون خلال استماعه للتوجيهات فسقط على زميله الأمريكي جيرارد وبدأ ينتفض قبل أن يغشى عليه تماماً حيث تم نقله بسيارة أحد إداريي الفريق الاتحادي إلى المستشفى نظرا لغياب سيارة الهلال الأحمر.
وفور وصوله إلى مستشفى الملك عبدالعزيز (أقرب المستشفيات إلى صالة رعاية الشباب بجدة حيث كانت تجري المباراة) أعلن الأطباء وفاته، وشخصوا الحالة بأنها هبوط حاد في الدورة الدموية والضغط نجم عنه توقف عمل القلب الذي حاول الأطباء إنعاشه دون جدوى.
وكان أمين عام اتحاد السلة عبدالرحمن المسعد، ونائب رئيس مكتب رعاية الشباب بجدة يوسف فران قد لحقا باللاعب إلى المستشفى قبل أن يلحق بهم بقية لاعبي الاتحاد بعد انتهائهم من المباراة.
وأكد المسعد أن اللجوء لنقل اللاعب بسيارة أحد الإداريين كان الحل الوحيد لغياب سيارة الإسعاف، مشدداً على أن الاتحاد السعودي للعبة خاطب الشؤون الصحية في المنطقة الغربية والهلال الأحمر لتوفير سيارة إسعاف وطاقم طبي في جميع مباريات البطولة المقامة في جدة، إلا أن التجاوب لم يكن بالمستوى المطلوب، وقال "طغت النظرة المادية لهؤلاء على قيامهم بواجبهم، بمعنى أنه إذا لم يدفع لهم لن يحضروا، علماً أن الاتحاد كان يقدم لهم الحوافز المادية بعد كل بطولة يتواجدون فيها".
وكان ستون قد وصل قبل أيام فقط إلى جدة لدعم الفريق الاتحادي في البطولة، وخاض معه مبارياته السابقة فيها، كما كان من المفترض أن يشاركه في الدورة الودية الدولية في المغرب، وبطولة العرب في الأردن وذلك مقابل 15 ألف دولار.
من جهة أخرى عاد الهلال لنهائيات كرة السلة بعد غياب طويل إثر فوزه على الفتح أمس 113/107 في مباراة الإياب لبطولة النخبة.
ويلتقي الهلال على كأس البطولة مع الفائز من المباراة الفاصلة بين أحد والاتحاد، بعد أن حقق أحد الفوز في مباراة الرد على الاتحاد 85/77 فيما كان الاتحاد قد فاز في لقاء الذهاب 109/68.
وسيلتقي الفريقان غداً لتحديد التذكرة الثانية لمباراة التتويج.

رد مع اقتباس