عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2008 - 07:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
سعر خيالي لمهاجم ألماني !!!

سعر خيالي لمهاجم ألماني !!!



وضع شتوتغارت بطل الدوري الألماني لكرة القدم شرطاً ماليا تبلغ قيمته 50 مليون يورو (78 مليون دولار) مقابل الاستغناء عن خدمات مهاجمه الدولي ماريو غوميز.
ويدل المبلغ الكبير الذي وضعه شتوتغارت على إصرار القيمين على النادي الاحتفاظ بهدافهم الموهوب الذي رشحه البعض ليكون أحد نجوم نهائيات كأس الأمم الأوروبية في سويسرا والنمسا الصيف المقبل.
ويرتبط غوميز (22 عاماً) الملقب بـ"سوبر ماريو" بعقد مع شتوتغارت حتى 2012، وسبق أن أبدى برشلونة الإسباني وغريمه ريال مدريد اهتمامهما بضمه، إضافة إلى يوفنتوس الإيطالي الذي سعى الصيف الماضي للتعاقد معه.
وقال جوشن شنايدر مدير شتوتغارت: "نعتبر أن قيمة ماريو في سوق الانتقالات هي 50 مليون يورو".
وغوميز الذي سيغيب عن فريقه لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الفخذ سجل حتى الآن 15هدفاً في 20 مباراة لعبها في "البوندسليغه" هذا الموسم، وهو يحتل المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد عن مهاجم بايرن ميونيخ الايطالي لوكا طوني، أضف نجاحه في تسجيل 6 أهداف في 9 مباريات دولية خاضها مع المنتخب الألماني، ويتوقع كثيرون أن يلعب أساسياً إلى جانب ميروسلاف كلوزه في البطولة القارية.
وقال مدرب شتوتغارت ارمين فيه في حديث إلى مجلة "بيلد" الألمانية الرياضية: لو كنت مدربا لريال مدريد لطلبت ضمه، لكن فريقه المفضل هو برشلونة الذي يعتبر ريال عدوه اللدود".
وأضاف: "الخطة هي إبقاء ماريو معنا لسنوات أخرى لأن هذا الأمر مهم بالنسبة إلى تطوره".
من جهته، سبق أن صرح غوميز أنه يريد البقاء لموسم آخر في صفوف شتوتغارت، لكنه يرى مستقبلا له في الدوري الإسباني بقوله: "أريد اللعب خارجاً في المستقبل وبرشلونة هو فريق الأحلام بالنسبة لي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 02-04-2008 الساعة 07:26
رد مع اقتباس