عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-04-2008 - 05:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
استكمال إجراءات نقل جثمان محترف الاتحاد إلى أمريكا

الجهني يصف اللحظات الأخيرة لحياة الأمريكي مارفن

استكمال إجراءات نقل جثمان محترف الاتحاد إلى أمريكا



لاعبو الاتحاد ينقلون مارفن لسيارة إداري فريق الشباب


جدة:

استكمل المسؤولون في نادي الاتحاد الإجراءات اللازمة لنقل جثمان محترف فريقهم الأول لكرة السلة الأمريكي مارفن أستون الذي توفي أول من أمس أثناء استراحة بين شوطي مباراة الاتحاد وأحد في ذهاب نصف نهائي بطولة النخبة السعودية للسلة.
وتواجد إداري الفريق إيهاب أبو شوشة طيلة الليلة قبل الماضية في المستشفى، وكان على اتصال دائم مع أسرة اللاعب في أمريكا، ومع القنصلية الأمريكية في جدة لاستكمال أوراق نقل الجثمان.
من جانبها اجتمعت الإدارة الاتحادية باللاعبين الأمريكيين في الفريق محمود عبدالرؤوف وجيرارد للتخفيف من وقع الصدمة عليهما، وبدا عليهما التفهم لموت زميلهما، وأكدا مشاركتهما مع الفريق في مباراته الفاصلة اليوم أمام أحد لتحديد الطرف الثاني في النهائي بعد تأهل الهلال كطرف أول لهذا النهائي.
وبدا التأثر جلياً على قائد الفريق الاتحادي عادل الجهني الذي وصف اللحظات الأخيرة في حياة مارفن، وقال "كان مارفن يتحدث مع اللاعب علي المغربي في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين، وهو متكئ على زميله الأمريكي جيرارد، وفجأة مال على جنبه وأصابته حالة من التشنج ثم أغمي عليه مما أدى لارتباكنا، حيث قمنا بنقله على الفور إلى سيارة إداري فريق الشباب أحمد فلاتة، وكنا نحاول أن نتمالك أنفسنا لأننا شعرنا أن الموضوع خطير، وأنه قد يكون فارق الحياة، وأصيب جميع اللاعبين المحليين والأمريكيين في الاتحاد وباقي الأندية المشاركة في البطولة بحالة من الهلع، وكان مدرب الاتحاد الذي كان خلف التعاقد مع مارفن الأكثر تأثراً".
وكان مارفن قد تواجد في جدة فور اتفاقه مع إدارة النادي قادماً من قبرص، مؤجلاً سفره إلى عائلته إلى ما بعد الفراغ من المشاركة مع الفريق في البطولة العربية.
يذكر أن إدارة الاتحاد اتفقت مع نظيرتها إدارة الأنصار على استعارة اللاعب السنغالي أبو بكر كمار للمشاركة مع الاتحاد في المباريات المتبقية من البطولة حيث تسمح أنظمة البطولة للنادي الذي يتعرض أحد لاعبيه للوفاة أو الإصابة التي يعجز خلالها عن المشاركة بالتعاقد مع لاعب آخر أثناء البطولة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس