عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-04-2008 - 03:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فينغر ما زال واثقاً من التأهل للدور نصف النهائي

فينغر ما زال واثقاً من التأهل للدور نصف النهائي 17330.jpg




أبدى الفرنسي آرسن فينغر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي ثقته ببلوغ فريقه الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على رغم من تعادله على أرضه أمام ليفربول (1/1) يوم أمس الأربعاء.
وسيتجدد لقاء الفريقين يوم السبت المقبل ضمن منافسات المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى آرسنال (الثالث 70 نقطة) إلى الإبقاء على حظوظه في الفوز باللقب.

"واستغرب فينغر من إهدار فريقه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل قائلاً:" من الصعب أن نفهم كيف لم نحقق الفوز، فلقد استحوذنا على الكرة معظم فترات اللقاء وأتيحت لنا العديد من الفرص".

"كما انتقد حكم اللقاء على عدم احتسابه لركلة جزاء لصالح الآرسنال حين تعرض ألكسندر هليب للإعثار من ديرك كويت، وقال " لم نكن محظوظين في هذا اللقاء، إلى جانب قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء؛ لقد كان تمركز الحكم في بعض الأحيان سيء إلا أنه في هذه الحالة كان على بعد خمس ياردات فقط من كويت، وكانت ركلة جزاء صحيحة 100% ومع ذلك لم يحتسبها".


"كما اعترف بخيبة أمله من النتيجة التي وصفها بأنها غير عادلة "أشعر بأننا لم نكافأ على مجهودنا لقد اتيحت لنا فرصاً للفوز، ليفربول صنع القليل من الفرص ولعب معظم فترات الشوط الثاني في نصف ملعبه"، وأضاف " إذا شاهدتم نسبة استحواذنا على الكرة وقارنتموها بنسبة ليفربول فإنه من المخيف أن نخرج بالتعادل فقط".


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 03-04-2008 الساعة 03:17
رد مع اقتباس