عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-04-2008 - 05:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الهلال يواجه الشباب في موقعة مثيرة بالدوري الممتاز

الهلال يواجه الشباب في موقعة مثيرة بالدوري الممتاز


الهلال يواجه الشباب في موقعة مثيرة بالدوري الممتاز 0404.spo.p23.n1.jpg


الهلال والشباب في مواجهة سابقة


يستضيف الشباب (ثالث الترتيب بـ37 نقطة) مساء اليوم وعلى إستاد الملك فهد الدولي نظيرة الهلال (وصيف المتصدر بـ43 نقطة) في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 10 ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم .
وتشكل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريق الهلالي ففي حال فوزه في المباراة سيقترب كثيراً من الاتحاد المتصدر حيث ما زال يملك مباراة مؤجلة أمام الشباب أيضاً الأسبوع المقبل وفوزه في المباراتين، سيجعله يلعب أمام الاتحاد في الجولة الأخيرة من الدوري بفرصتي الفوز والتعادل لتحديد بطل الدوري الممتاز لهذا الموسم.
في الجانب الآخر يسعى الفريق الشبابي لتحقيق الفوز للحصول على المركز الثاني من أجل الحصول على أفضلية لعب المباراة الأولى على أرضه في كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويدخل الهلال اللقاء بعد تعادله الأخير أمام الاتفاق في الجولة الماضية 1/1 وسيشرك مدربه الروماني أولاريو كوزمن أوراقه الأساسية التي غابت عن لقاء النصر الأخير أول من أمس في المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد.
ومن المتوقع أن يدخل الهلال المباراة معتمداً في حراسة المرمى على الحارس محمد الدعيع وفي الدفاع على عبدالعزيز الخثران وماجد المرشدي الذي سيكون أساسياً بديلاً للموقوف البرازيلي مارسيلو تفاريس بسبب نيله 3 بطاقات صفراء، وسيكون المدافع الثاني محصوراً بين فهد المفرج وعبدالعزيز الهليل أو حسن خيرات الذي قدم مستوى مميزاً أمام النصر وفي الظهير الأيمن خالد العنقري وفي خط الوسط خالد عزيز وعمر الغامدي في مركز المحور أمامهما كل من المحترف الليبي طارق التائب ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي، وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم ياسر القحطاني، وفي حال عدم مشاركته فسيحل بديلاً عنه المحترف الكونغولي ليلو مبيلي.
أما الفريق الشبابي فيدخل اللقاء بعد تعادله المثير مع الاتحاد خارج أرضه في الجولة الماضية، لكن اللقاء لا يشكل له أهمية كبيرة بعد تلاشي آماله بشكل نهائي بالظفر ببطولة الدوري هذا الموسم وإن كان سعيه للمركز الثاني قد يعطيه حافزاً مهماً.
ويتوقع أن يدخل المدرب الشبابي الأرجنتيني أنزو هيكتور اللقاء مهاجماً وسيلعب بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام الاتحاد في الجولة السابقة باستثناء اللاعب ناجي مجرشي الذي أصيب في المباراة السابقة وفيصل العبيلي الذي لن يتمكن من المشاركة في اللقاء لنيله البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الاتحاد في الجولة الماضية وسيعوض هيكتور مجرشي بمواطنه الأرجنتيني خوان مارتينيز في خط الهجوم ليشكل ثنائيا قوياً مع المهاجم ناصر الشمراني.
ويدرك الهلاليون أن مباراة اليوم ستكون فرصة ملائمة لمصالحة جماهيرهم ولذلك سيرمون بكامل ثقلهم للظفر بنتيجتها رغبة في مواصلة السعي لكسب ثاني البطولات هذا الموسم.

رد مع اقتباس