عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-04-2008 - 09:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مراسلين تلفزيونيين وصحفيين يمتنعون عن التغطية في الاستاد حفاظا على حياتهم


تفاجأ المتابعين من كل أقطار العالم العربي قبل قليل بغياب مراسلي قنوات ART سبورت عن تغطية المباراة الأبرز في الدوري السعودي الممتاز والتي تجمع بين الهلال والشباب في استاد الملك فهد الدولي حيث ظهرت مايكروفونات القناة دون وجود مراسلين خلفها .

وأرجعت الشبكة ذلك لضغوط أسرية تلقاها مراسليها بعدم العمل في استاد الملك فهد الدولي بالتحديد خشية تعرض أبنائهم لما تعرض لهم الإعلامي السعودي بدر رافع من تهجم وحشي الأربعاء الماضي هز إنسانية كل من تابع المباراة حتى من غير المتابعين الرياضيين داخل السعودية وخارجها .

وقال مذيع الاستديو التحليلي للمباراة الزميل عبدالعزيز البكر أن الشبكة مع كامل تقديرها للرئاسة العامة لرعاية الشباب وللأميرين سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل إلا أن الوضع الأمني في الاستاد دعى المراسلين للغياب حفاظا على أمنهم وحياتهم .

وكان الإعلامي السعودي بدر رافع قد تلقى الأربعاء الماضي على الهواء مباشرة بعد نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لتهجم وحشي من بعض موظفي الأمن الصناعي في الاستاد كاد أن يودي بحياته بعد أن انهال عليه أكثر من 15 شخصا بالضرب وسقط حتى أقدامهم في تصرف وصف من إدارة الملعب بأنه مجرد تصرف شخصي .

وجاءت تبعات تلك الحادثة أيضا سريعة بعد إصدار بيان المصدر المسؤول بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والذي برأ فيه ساحة النمشان حيث تقدم أكثر من 9 مراسلين من مراسلي ART بإستقالاتهم وغابوا أيضا عن تغطية لقاء الهلال والشباب المصيري الهام , فيما أعلن بعض صحفيي الصحف السعودية امتناعهم أيضا عن تغطية المباراة حفاظا على حياتهم في ذلك الاستاد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس