عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-04-2008 - 12:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سكولاري: لا تحطموا باتو

سكولاري: لا تحطموا باتو



يرى البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدرب الحالي لمنتخب البرتغال أن وسائل الإعلام باتت تضغط على النجم الشاب أليكساندر باتو بصورةٍ سلبية قد تؤثر على مسيرته الكروية.

ويعتقد الكثير من النقاد أن باتو (18 عاماً) يمثل الظاهرة الجديدة للكرة البرازيلية، وقد ازدادت هذه الأقاويل عندما وقع النجم الشاب على عقد مع نادي ميلان الإيطالي الصيف الماضي.

وتمكن "البطة" من تسجيل سبعة أهدافٍ خلال 14 مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن، إلا أن سكولاري يرى أن مواطنه يتلقى الكثير من المديح المبالغ فيه.

وقال المدرب الذي قاد منتخب البرازيل للفوز بانهائيات كأس العالم عام 2002م: "أليكساندر باتو لاعب عظيم، إلا أنه ليس متميزاً بمعنى الكلمة بعد".

وأضاف: "حتى يصبح أليكساندر ظاهرة حقيقية علينا متابعة الطريقة التي سيتعامل بها مع نمط حياةٍ شخص مشهور داخل وخارج الملعب".

وخاض باتو مباراته الأولى مع المنتخب البرازيلي الأسبوع الماضي أمام منتخب السويد ودياً وتمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس