عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-10-2007 - 04:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بعثة الطليعة تغادرإلى الأردن يوم الجمعة

فريق الطليعة




تتوجه عصر يوم الجمعة القادم بعثة نادي الطليعة لكرة القدم إلى الأردن استعداداً للمواجهة المنتظرة يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة دوري أبطال العرب أمام النجف العراقي ،
اللقاء سيكون في استاد عمان الدولي عصر الثلاثاء 30 / 11 / حيث يسعى الطليعة إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء الرد الذي سيكون في حماه عصر الاثنين 12/11/ ومن بعدها التأهل إلى دورالمجموعات ..




هذا ومن المتوقع أن تسافر أعداد كبيرة من مشجعي الطليعة يوم اللقاء لحضور هذه المباراة إضافة إلى الجالية السورية بشكل عام والحموية خاصة في القطر الأردني الشقيق التي وعدت بمؤازرة الفريق .





أما بخصوص جديد الطليعة وتحديداً اللاعب النيجيري المهاجم مايك هنري والذي مازال في فترة الاختبار فإن المذكور لاقى قبولا إلى حد ما من قبل مدرب الفريق السيد عماد خانكان ولكن الحكم يحتاج إلى فترة اختبار أطول وبالتالي فإن مايك لن يسافر مع الفريق ولن يسمح له باللعب حتى في مباراة الإياب التي ستقام في حماه لأنه ليس من التشكيلة الرسمية الحالية .



عموما كل الأمنيات للطليعة بتحقيق نتيجة إيجابية أسوة بشقيقه المجد الدمشقي الذي تعادل مع الإتحاد الليبي وبات قريباً من التأهل إلى دوري المجموعات .





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس