عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-10-2007 - 05:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
لهدوء الذي يسبق عاصفة النواعير

لهدوء الذي يسبق عاصفة النواعير SOCCER-NAW24-10-2007
فريق النواعير


شبه البعض الهدوء الذي تعيشه كرة النواعير هذه الأيام بعد الاحتجاجات والاعتراضات التي مرت في سماء الفريق في الفترة الماضية بالهدوء الذي يسبق العاصفة ولكن هذه العاصفة ستكون بشحنة إيجابية أو سلبية فقد يخسر الفريق أمام الكرامة وهو أمر متوقع ولكن لقاء حطين المرتقب في اللاذقية ضمن المرحلة السادسة قد يكون المقصلة التي قد تطيح برأس البعض وخاصة المدرب أحمد هواش الذي يحمله البعض مسؤولية الخسارات المتتالية ..



صحيح أن جدول مباريات النواعير صعب ولكن ليس معناه أن نجلس ونقول أذهب أنت وربك فقاتلا إن هاهنا قاعدون ولن نفكر بالفوز إلا على بعض الفرق فكرة القدم مليئة بالمفاجآت فلم لا يفعلها النواعير أمام الإتحاد أو الكرامة مثلا لماذا هذا اليأس المسيطر على الفريق وكأن الأمور محسومة سلفاً ؟؟ لماذا أوهمتم البعض أن الفريق قادر على المنافسة حتى ولو على الصدارة وخاصة بعد دورة الصحفيين التي توج النواعير بطلا لها والآن أصبح التفكير فقط بالبقاء ، أين الأداء الذي كان ؟؟ أليس نفس اللاعبين هم اللذين يلعبون حالياً ماذا تغير ولماذا دائما النواعير في الشوط الثاني يتراجع الأداء ؟؟ هل الهواش إنسان معصوم عن الخطأ أم العلة في اللاعبين أم في الإدارة والدلال أم الاستعداد أم الحظ والحكام أجيبونا وأريحونا هل سيبقى النواعير أم سيهبط ؟؟؟




* جيوفاني جديد النواعير *



بدأ اللاعب البرازيلي جيوفاني بالتمرين مع رجال نادي النواعير ويلعب في مركز مدافع وسط نظراً لأن النواعير قد يعاني من نقص في خط الدفاع بسبب كثرة الإنذارات التي يعاني منها اللاعبون وبالتالي احتمال غياب عديد اللاعبين عن المباريات القادمة أمر وارد جدا ً .





حماة - حمدي زكار
24 - 10 - 2007

رد مع اقتباس