عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-10-2007 - 05:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الجمعة »11« صباحاً منتخبنا يلتقي أفغانستان »إياباً

الجمعة »11« صباحاً منتخبنا يلتقي أفغانستان »إياباً syria-afga34592.jpg


تصفيات كأس العالم جنوب إفريقيا »2010«
تغادرنا صباح غدٍ الأربعاء بعثة منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم متجهة إلى العاصمة الطاجكية دوشنبه، وذلك لإجراء لقاء الإياب مع المنتخب الأفغاني في تصفيات كأس العالم جنوب إفريقيا »2010«، منتخبنا دخل معسكراً مغلقاً يوم الأحد الفائت استعداداً لهذا اللقاء فماذا عنه؟ لنتابع..

عيب علينا
أكد مدرب منتخبنا الكابتن فجر إبراهيم أن مباراة الإياب ستكون أسهل من مباراة الذهاب لكون الفريق الأفغاني أصبح مكشوفاً بالنسبة إلينا، مؤكداً أنه من المعيب ألا نتجاوز أفغانستان فهو لا يمتلك الجانب الخططي والمهاري العالي وكل ما يعتمد عليه هو القوة البدنية، ونحن قادرون على تجاوزه إن شاء الله.
إصابات
التدريبات التي خاضها منتخبنا في اليومين السابقين، غاب عنها كل من ماهر السيد وماجد الحاج للإصابة وبكري طراب لإصابته في مباراة منتخبنا الأولمبي أمام كوريا.ج، بينما خضع عبد الفتاح الآغا لتدريبات علاجية بإشراف المعالج عبد الرحمن نور الدين.. ولن يستطيع الجهاز الفني تعويض اللاعبين الغائبين بسبب صعوبة إصدار فيزا لمن سيأتي من اللاعبين الجدد.

سفرك طويل
بعثة منتخبنا ستغادر في تمام الساعة الثانية من صباح غدٍ الأربعاء وستتوجه إلى موسكو لتنتظر في الترانزيت »12« ساعة ولتغادر إلى دوشنبه، حيث تصل يوم الخميس القادم، وليلعب منتخبنا الجمعة الساعة »11« ظهراً، والعودة ستكون يوم »29« الشهر الحالي.

رد مع اقتباس