عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-10-2007 - 04:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ما الذي فعلته فرق الدوري في أربع مراحل؟



الذي فعلته فرق الدوري في أربع مراحل؟
أحكام المدربين متناقضة ووعودهم تلتقي عند الأمل بالأفضل!
مضت أربع مراحل من دوري المحترفين بكرة القدم ومازالت خانتا الخسارة والتعادل فارغتين جانب فريقي الطليعة والكرامة، فيما تدرجت نتائج الفرق الأخرى بين المقبول »الاتحاد« إلى السيئ »الوحدة والشرطة وجبلة..الخ« ولكن لكل نتيجة أسباب ولكل هدف حكاية.. وحتى لا يكون الحكم »أحادي الاتجاه« فقد اتجهنا إلى مدربي فرق دوري المحترفين، فاعتذر بعضهم وغاب بعضهم خارج القطر ولكن ومن خلال الموجودين ومراجعتهم لأداء فرقهم في المراحل السابقة نستطيع أن نكوّن تصوراً مقبولاً لما كان عليه مشهد الدوري في المراحل التي انقضت منه.. لنتابع..
الخـانـكان: دفـاعنـا قـوي ووسطنــا متميــز
من عمر الدوري وتصدره لائحة الترتيب وحصوله على العلامة التامة /12 من 12/ وتسجيله تسعة أهداف مقابل هدف واحد دخل مرماه، كيف يقيّم المدرب عماد خانكان فريقه الطليعة وما هي نقاط القوة والضعف في الفريق حسب رأيه لنتابع، يقول الخانكان: بالرغم من أن الفريق لم يخضع لمعسكر خارجي قبل الدوري ولم يحتك مع فرق عربية كبيرة إلا أن المستوى الفني للفريق كان ثابتاً في المراحل الماضية من الدوري باستثناء الشوط الأول من لقائنا مع الحرية وحصولنا على 12 نقطة من أصل 12 دليل واضح على ثبات المستوى وأهم ما يميز الفريق هو قوة دفاعه وتألق وسطه الذي صنع العديد من الفرص للمهاجمين لكن لازال الفريق يعاني من ضعف في الناحية الهجومية، فجملة الفرص التي سنحت لم يتم استغلالها كما ينبغي ونحن الآن نبحث عن مهاجم هداف من خارج القطر لحل هذه المسألة، وبشكل عام أنا راضٍ عن الفريق بنسبة من 80ـ90% وموقعنا على قمة الترتيب سيحملنا مسؤوليات كبيرة من أجل المتابعة والمنافسة على بطولة الدوري. ولازال أمام الفريق الكثير ليقدمه ويندرج ذلك مع ارتفاع مؤشر الانسجام بين اللاعبين.
هــواش: شــويـة طـولـة بــال
أنا لست راضياً أبداً عن نتائج الفريق، حيث إن النتائج غير ملبية للطموح، فعلى الرغم من صعوبة القرعة في الأسابيع الأولى كان عندي الثقة والأمل في أن نحرز نقاطاً أكثر، وفي الواقع خسارتنا أمام الجيش على أرضنا كانت مزعجة فلو حصلنا على نقاطها لكان لدينا ست نقاط وكان وضعنا جيداً نسبياً وآمل أن تتحسن النتائج في الأدوار القادمة، لأن أداء الفريق في تحسّن خطه البياني إلى صعود ولاسيما أن مبارياتنا القادمة أي بعد الأسبوع الخامس ستكون أسهل نسبياً لكون الأسابيع الخمسة الأوائل لعبنا فيها مع فرق المقدمة في الدوري السوري وأخيراً أطلب من اللاعبين ألا تهتز ثقتهم بنفسهم وأن يلعبوا بقوة وحماسة أكثر ويبتعدوا عن التشنج والعصبية في المباريات لأن الدوري طويل ويحتاج إلى صبر وطولة بال.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس