عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-04-2008 - 02:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
عفرين اجاد امام الاتحاد وحقق المراد

خرج فريقنا متعادلا اليوم مع ضيفه وجاره فريق عفرين وبهدف لهدف بعد مباراة متوسطة المستوى تقاسم فيها الفريقان الأهداف والنقاط
بدأ اللقاء بجس نبض من الطرفين استمر عشر دقائق وكسر الصمت عرضية البودقة الى سمير بكري الذي لم يعرف استغلال الفرصة ليقطعها دفاعنا وتسير المباراة بهبات متفرقة من الفريقان مرة للاتحاد وثانية لعفرين وتتاح لعفرين فرصتين خطرتين لم يعرف مهاجموه استغلالها ويمر الوقت دون خطورة تذكر حتى الدقيقة 43 عندما يحرز محمود آمنة هدف السبق للاتحاد بعد تمريره غوميز لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد .

أهم فرص الشوط الأول :
د.10 – كرة خطرة لعفرين وعرضية من البودقة الى سمير بكري الذي يتلكأ بلعب الكرة ليقطعها دفاع الاتحاد .
د.28 – تسديدة بعيدة من بكري طراب بمحاذاة مرمى عفرين .
د.37 – كرة تصل الى إبراهيم الحسن من خطأ دفاعي وعلى مشارف الجزاء يسددها مباشرة وقوية تمر بقرب المرمى الاتحادي وفرصة خطرة جدا .
د.38 – عبد الفتاح الأغا يدخل من جهة اليمين ويلعب كرة عرضية لغوميز المواجه لمرمى عفرين يبعدها الدفاع قبل ان تصله الى ركنية .
د.43 – كرة من جهة اليسار غوميز يلعب الكرة الى الامنة الذي يدور حول نفسه ويسددها قوية عن يسار حارس عفرين هدف أول للاتحاد .
د.45 – كرة من منتصف الملعب تصل الى الأغا بأقصى اليمين ويحاور ويلعبها عرضية الى داخل جزاء عفرين لتصل الى غوميز الذي يسددها مباشرة ولكن بالعالي .



الشوط الثاني كان هادئا أكثر من الشوط الأول بالنسبة لفريق الاتحاد واتسم بأخطاء التمرير من قبل لاعبي فريقنا وسيطرة على وسط الملعب من قبل عفرين الذي أكثر من تهديده لمرمى فريقنا مع هجمات خجولة من قبل فريقنا
مع صافرة الحكم ومع بداية الشوط الثاني وبعد أربع دقائق غوميز يمرر كرة الى عمر حميدي المتقدم وقبل ان يسددها يقطعها الدفاع ويبعدها الى ركنية يرد عليه خضر النبذة بتسديدة بعيدة بأحضان الجركس ويبقى اللعب في وسط الملعب حتى 65 عندما تلعب الكرة الى داخل جزاء الاتحاد يقطعها الطراب لتذهب الى مهند محمد علي الذي يسددها مباشرة عن يمين الجركس ويحقق التعادل لفريقه بعدها يسدد يوسف شيخ العشرة ضربة حرة مباشرة تردها العارضة وضربة حرة مباشرة ثانية لغوميز يبعدها حارس عفرين الى ركنية ويمر ما تبقى من وقت الى ان يعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل

أهم فرص الشوط الثاني :

د.49 – كرة خارج الجزاء غوميز يمررها الى الامنة ومنه لوب الى داخل الجزاء الى عمر حميدي المتقدم وقبل ان يسدد الكرة يتدخل دفاع عفرين ويبعد الكرة الى ركنية .
د.56 – تسديدة لخضر النبذة بأحضان الجركس .
د.60 – عبيد الصلال يمرر كرة الى الامنة ومن على مشارف الجزاء يسددها خطرة بمحاذاة المرمى .
د.65 – كرة مرفوعة من لاعب عفرين الى داخل الجزاء الاتحادية يقطعها الطراب لتذهب الى مهند محمد علي الذي يسددها مباشرة عن يمين الجركس هدف التعادل لعفرين .
د. 71 – تسديدة ليوسف شيخ العشرة من ضربة حرة مباشرة تردها العارضة ويبعدها الدفاع الى رمية تماس
د.85 – ضربة حرة مباشرة غوميز يسددها ويبعدها عماد عيسى الى ركنية .





لقطات :
- حضر اللقاء جمهور قليل قدر بثمانية آلاف شخص
- قاد اللقاء للساحة الحكم محمود عباس وساعده منصور مجول وعلي عواد وحكما رابعا مهند دبا
- أضاف الحكم دقيقتين كوت بدل ضائع على الشوط الأول وأربع دقائق على الشوط الثاني
- انذر الحكم من الاتحاد غوميز وصلاح شحرور وأيمن صلال ومن عفرين زكريا بودقة وعماد عيسى وإدريس درويش
- نقطة نظام تسجل على حارس عفرين بتهجمه على احد أطفال جامعي الكرات .
- في المؤتمر الصحفي ناب عن مدرب الاتحاد تيتا مساعده مهند البوشي

صور للتعادل الغير منصف مع الجار عفرين 1-1












موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس