عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-04-2008 - 06:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ليفر بول يتعادل مع الارسنال في الدوري الانجليزي

تقلصت أمال فريق أرسنال في إحراز لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل على أرضه أمام غريمه التقليدي ليفربول 1/1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

افتتح بيتر كراوش التسجيل لليفربول في الدقيقة 41 ثم تعادل نيكلاس بيندتنر لليفربول بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني. واستمرت محاولات الفريقين لكن لم يستطع أحدهما حسم اللقاء لصالحه.

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليحتل أرسنال المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي وبفارق خمس نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد ، كما ارتفع رصيد ليفربول إلى 63 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط أمام إيفرتون.

وبعد تعادل أرسنال وليفربول بالنتيجة نفسها يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أجرى ليفربول ثمانية تغييرات في صفوفه وجاء ستيفن جيرارد وفيرناندو توريس ضمن التشكيل الاحتياطي للفريق في مباراة اليوم.

وبدأ أرسنال مباراة اليوم بخط هجوم يضم ثيو والكوت وبيندتنر بينما شارك جيلبرتو في خط الوسط.

وكان ليفربول هو الفريق الأفضل خلال الشوط الأول علما بأن أرسنال تفوق عليه لفترة محدودة بعد النصف ساعة الأولى.

وكاد كراوش أن يتقدم لليفربول بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة عندما سدد كرة خطيرة لكن مانويل ألمونيا حارس مرمى أرسنال تصدى لها كما أهدر جون آرني ريسي فرصة مبكرة عندما سدد كرة فوق العارضة.

بعدها سدد بيندتنر كرة خطيرة لكنها لم تسكن شباك خوسيه ريينا حارس مرمى ليفربول ، ثم دفع أرسنال ثمن الفرص التي أهدرها وتقدم ليفربول بهدف أحرزه كراوش قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بمساعدة يوسي بنعيون.

وحافظ ليفربول على تقدمه لمدة 12 دقيقة فقط حيث تعادل أرسنال بهدف سجله بيندتنر.

وبعدها كثف أرسنال ضغطه الهجومي سعيا لإحراز هدف الفوز كما دفع رافاييل بينيتيز المدير الفني للفربول باللاعبين جيرارد وتوريس.

وكاد اللاعب البديل أندري فورونين أن يحسم اللقاء لصالح ليفربول عندما تلقى تمريرة من كراوش ولكنه سدد الكرة فوق العارضة لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس