عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-04-2008 - 04:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تشيلسي يواصل عروضه القوية ويضيّق الخناق على مانشيستر


العاجي سالومون كالو يسجل هدف تشيلسي الثاني



ضيّق فريق تشيلسي الخناق على مانشيستر يونايتد المتصدر بعد فوزه اليوم السبت على مضيفه مانشيستر سيتي بهدفين دون مقابل في افتتاح منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


تقدّم النادي اللندني منذ الدقيقة السادسة من زمن المباراة بهدف عكسي سجله ريتشارد دوني بطريق الخطأ في مرمى فريقه قبل أن يعزّز العاجي سالومون كالو النتيجة بهدفٍ ثان في الدقيقة 53.



وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن المتصدر مانشيستر يونايتد الذي يحل ضيفاً على ميدلزبره يوم غدٍ الأحد.


وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم السبت أكرم فريق أستون فيلا وفادة بولتون واندررز برباعية نظيفة، وتغلب سندرلاند على مضيفه فولهام (3/1)، وسحق نيوكاسل ضيفه ريدينغ (3/0)، وفاز بيرمنغهام على ويغان (2/0)، في حين تعادل بلاكبيرن مع توتنهام (1/1).


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 06-04-2008 الساعة 04:18
رد مع اقتباس