عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-04-2008 - 05:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأهلي يبدأ «تهذيب» متعب

الأهلي يبدأ «تهذيب» متعب


اثار استبعاد عماد متعب من قائمة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة المصرية للاتصالات الكثير من التساؤلات داخل القلعة الحمراء خصوصا أن اللاعب لا يعاني حاليا أي اصابة ولا يعاني الاجهاد مثلما كان في فترات سابقة أعرب فيها عن شكواه من كثرة المشاركة في المباريات المتتالية.
يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي لحسم الدوري رسميا لمصلحته وبالتالي يحتاج الفريق إلى جمع تسع نقاط ومن ثم المشاركة بالقوة الضاربة له في المباريات التي يخوضها في الفترة الحالية وبعدها يستطيع الجهاز الفني الدفع باللاعبين الشبان والاحتياطيين بعد حسم الدوري لتجربتهم استعدادا للموسم الجديد.
ويضاعف من حجم المفاجأة ان متعب كان ومازال الفتى المدلل للبرتغالي مانويل جوزيه ولم يفكر جوزيه من قبل في استبعاده تحت اي ظرف مما يعني ان استبعاده هذه المرة ليس بقرار من الجهاز الفني بمفرده وإنما تثورالشكوك حول تدخل لجنة الكرة في هذا القرار كنوع من الحرب النفسية ضد اللاعب بعدما رفض التجديد للأهلي في الفترة الأخيرة وواصل إصراره على الرحيل والانتظار حتى نهاية الموسم أملا في الحصول على عقد احتراف خارجي.
وكنا قد انفردنا بهذا السيناريو قبل ثلاثة اسابيع تحت عنوان «اللي يجدد.. يلعب» حيث اشارت الى ان لجنة الكرة كلفت حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بسرعة التفاوض مع كل من متعب وزميله المهاجم الانغولي فلافيو واللذين تنتهي عقودهما مع النادي في نهاية الموسم المقبل حيث كان الهدف من الاسراع بالتعرف على نية كل من اللاعبين هو البدء في ترتيب اوراق الفريق بناء على رأيهما النهائي.
كما اشار المصدر الى ان اتفاقا تم على استبعاد اي من اللاعبين او الاثنين معاً وتدريجيا من حسابات الفريق إذا رفض التجديد ومنح الفرصة للاعبين البدلاء والشباب للمشاركة مع الفريق في الاسابيع الاخيرة من الدوري بهدف اكسابهم الخبرة والانسجام المطلوبين مع باقي لاعبي الفريق تمهيدا للاعتماد عليهم في الموسم المقبل.
وبالفعل بدأ الأهلي في تنفيذ هذا السيناريو بشكل تدريجي من خلال استبعاد متعب في مباراة الأمس خصوصا بعد ان اصر اللاعب على عدم التجديد خلال الأيام القليلة الماضية وبعد المفاوضات التي اجراها معه البدري بينما ابدى فلافيو مرونة في التفاوض، وهو ما جعله ضمن قائمة الفريق امام الاتصالات.. ولذلك ينتظر ان تشهد الفترة المقبلة صراعا بين متعب والجهاز الفني خصوصا اذا اصر اللاعب على عدم التجديد.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس