عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2008 - 12:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
منتخبنا الشاب في مجموعة صعبة والجمعة متفائل بالتأهل لكأس العالم

سحبت مساء اليوم في الدمام بالسعودية قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب والتي تأهل إليها منتخبنا بجدارة أواخر العام الماضي بعد مشاركته المونديالية التاريخية لفئة الناشئين في الصيف الفائت ..
وقد وقع منتخبنا في مجموعة حديدية وهي الثانية إلى جانب كوريا الجنوبية والعراق والإمارات فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات اليابان والسعودية وإيران واليمن والثالثة كوريا الشمالية والصين وطاجيكستان ولبنان والرابعة استراليا وتايلند والأردن وأوزبكستان .
حول القرعة وحظوظ منتخبنا كان لموقع الكرة السورية اتصال مع المدرب الوطني محمد جمعة الذي وصف القرعة بأنها أقوى مما توقع لكنها تبقى طبيعية نظرا ً لعدم تأهل منتخبنا للبطولة السابقة ولذلك كان تصنيفه في المستوى الرابع مما ساهم في صعوبة مجموعتنا ، لكنه أضاف بأن كافة المنتخبات بشكل عام على مستوى جيد وكما ننظر إليها باحترام تحسب لنا أيضا ً وأكد الجمعة بأن مجموعتنا الوحيدة التي تملك فيها كافة الفرق حظوظ التأهل لارتفاع مستوى الفرق الأربعة .
وعن المجموعات الأخرى يرى ( أبا غازي ) بأن المجموعة الأولى قاسية كونها تضم ثلاث منتخبات جيدة لكنه يرى التأهل أقرب لليابان والسعودية ، والمجموعة الثالثة سيكون الصراع فيها ثلاثيا ً بين كوريا الشمالية وطاجيكستان وكلاهما كان في مونديال الناشئين مع مزاحمة صينية ، فيما يرى المجموعة الرابعة الأسهل مع بطاقة شبه مضمونة للاسترالي وتنافس على البطاقة الثانية بين المنتخبات الثلاث الأخرى .
وحول توقعه لحضور منتخبنا في البطولة أكد أن التأهل لكأس العالم في مصر العام القادم هو الهدف وبأنه متفائل بإحراز أحد المراكز الثلاثة الأولى في حال تم التحضير كما يخطط له .
يذكر أن منتخبنا يواصل معسكراته الداخلية الأسبوعية ( الصورة من معسكر حمص ) وسيكون المعسكر القادم في دمشق اعتبارا ً من السبت القادم ولمدة ثلاثة أيام .




بقلم : خالد برهان
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس