عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2008 - 12:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي الكرامة : الخلافات موجودة لكن الهدف واحد ومصلحة النادي أولا

أوضح رئيس نادي الكرامة د.رياض الحبال لموقع الكرة السورية بأن ما يشاع عن وجود خلافات في إدارة النادي هو أمر صحيح ولكنه ليس خلاف على الهدف وهو تطوير مسيرة نادي الكرامة وإنما خلاف في وجهات النظر بين الأعضاء وهو أمر صحي ومطلوب ولن يخرج عن نطاق السعي نحو الأفضل لمصلحة النادي مؤكدا ً أن البعض يضخم الأمور .
أزمة كرة السلة مالية
وفي رد على تساؤلنا حول الأزمة السلوية الأخيرة والتي امتنع خلالها لاعبو فريق الرجال عن التمرين ليوم واحد قال رئيس نادي الكرامة بأن ما حصل أمر غير مقبول من اللاعبين مع التقدير والاحترام لمطالبتهم بحقوقهم معترفا ً بوجود تأخير خارج عن إرادة الإدارة مؤكدا ً أن الأزمة مالية وقد حصل التباس بين الرواتب والمكافآت وتم دفع رواتب شهري شباط وآذار .
ومن جهة أخرى سيشارك فريق رجال السلة في بطولة الأندية العربية القادمة في عمّان في الفترة من 23 – 4 إلى 3 – 5 بعد اعتذار فريق الوحدة عن المشاركة وقد تكفل عضو الإدارة د.غسان القصير بتأمين راع ٍ للمشاركة أو سيتكفل بنفسه بذلك في خطوة في لفتة ليست غريبة عنه .
التقويم مطلوب
وحول عقوبة اللاعب عاطف جنيات أكد د.حبّال بأن عاطف ارتكب هفوة خلال مباراة أهلي جدة والعقوبة هدفها التقويم والعودة للنهج الصحيح وليس إذلال اللاعب أو الضغط عليه وهي بمثابة ( تنبيه ) ، واللاعب قدم اعتذارا ً عما حدث وقد كان انفعالا ً لحظيا ً نتمنى عدم تكراره أو حصوله من أي فرد من أفراد الأسرة الكرماوية .
الترميم قادم
وأكد د.حبال بأن ترميم إدارة النادي ( يوجد 4 شواغر حاليا ً ) هو أمر بيد القيادة الرياضية وانتقاء الأشخاص المناسبين ليس بالأمر السهل وسيتم في القريب العاجل .
دعم النادي
وحول رفع سعر بطاقة الدخول لمباراة السد وتعهيد اللقاء أكد د.حبال أن الإدارة اختارت التعهيد لعدم القدرة على ضبط أبواب الملعب بشكل دقيق وضرب مثالا ً بمباراة الاتحاد واتحاد جدة والفارق بين عدد الجمهور وريع المباراة لعدم القدرة على ضبط الأبواب والخسارة المادية كانت من نصيب نادي الاتحاد في النهاية ، أما قرار رفع سعر البطاقة فهو يشمل مباراتي السد والأهلي الآسيويتين والغاية رفد النادي ودعم الفريق والثقة كبيرة بتفهم جمهور الكرامة لحجم الضغط الواقع على عاتق النادي .
وأضاف بأن النادي سيطلق حملة للدعم عبر بطاقات تبرع من ثلاث فئات ( 50 – 100 – 500 ليرة ) اعتبارا ً من هذا الشهر تحت شعار ( ناديك يناديك ) .
رئيس نادي الكرامة : الخلافات موجودة لكن الهدف واحد ومصلحة النادي أولا
نموذج للبطاقات التي ستطرح قريبا ً لدعم النادي

الشروط الآسيوية
وحول الشروط التي طلبتها لجنة الاحتراف الآسيوي والخاصة بالمشاركة في دوري المحترفين الآسيوي أكد بأن القيادة الرياضية والسياسية أبدت التجاوب التام حيث رفعنا الطلبات لمحافظ حمص المهندس محمد إياد غزال والذي تعهد بتذليل العقبات التي قد تعترض مشاركة الكرامة في البطولة علما ً أن النادي يستوفي معظم الشروط المطروحة وعددها 15 .


بقلم : خالد برهان
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس