عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2008 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ميدلزبره يحرج مانشيستر يونايتد ويحرمه فرصة الابتعاد بالصدارة


البرازيلي أفونسو ألفيس (وسط) يتلقى التهنئة من زملاه بعد تسجيله هدف ميدلزبره الثاني





أفلت فريق مانشيستر يونايتد المتصدر من خسارة محرجة اليوم الأحد أمام مضيفه ميدلزبره بعد أن تعادل معه بهدفين لكل منهما وذلك في ختام منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليفرّط بفرصة ثمنة للابتعاد بالصدارة.


وفرّط مانشيستر بتقدّمه المبكر الذي جاء عبر نجمه المتألق كريستيانو رونالدو بتسجيله الهدف الأول بعد عشر دقائق فقط على انطلاق المباراة، قبل أن يتأخر بهدفين سجلهما مهاجم ميدلزبره الجديد أفونسو ألفيس في الدقائق 35 و56 من زمن اللقاء.


وتدارك مانشيستر يونايتد خطورة الموقف ليدرك التعادل بواسطة مهاجمه وين روني قبل نهاية اللقاء بربع ساعة ليمنح فريقه نقطة واحدة رفع رصيده بها إلى 77 نقطة.


وبهذه النتيجة اشتدت المنافسة على اللقب بعد أن تقلّص الفارق بين مانشيستر يونايتد وأقرب مطارديه إلى ثلاث نقاط فقط، كما أنعشت كذلك آمال أرسنال الذي با على بعد 6 نقاط.


وفي لقاء لاحق تغلب فريق إيفرتون على ضيفه ديربي كاونتي بهدف نظيف ليحافظ على مكانه في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس