عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2008 - 12:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
برشلونة يستعيد المركز الثاني بتعادل غير مقنع أمام خيتافي

برشلونة يستعيد المركز الثاني بتعادل غير مقنع أمام خيتافي

تيري هنري يأسف على إضاعة فرصة للتسجيل


استعاد فريق برشلونة مكانه في المركز الثاني بعد تعادله هذه الليلة أمام ضيفه خيتافي بدون أهداف مستغلاً سقوط منافسه فياريال أمام فريق إشبيلية بهدفين دون رد في ختام منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
فعلى ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة خرج فريق برشلونة بنقة وحيدة من لقائه أمام خيتافي في مباراة كان الأقرب فيها للتسجيل حيث أضاع العديد من الفرص بفضل تماسك دفاع الضيوف كما صدّ القائم الأيسر ثلاث كرات خطيرة على مرمى الحارس الأرجنتيني أبوندانزيري.
وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني متقدماً بفارق الأهداف عن فريق فياريال، إلا أنه ما زال يتخلّف عن غريمه ريال مدريد المتصدر بفارق سبع نقاط.
وفي لقاء سابق اليوم الأحد استعاد فريق إشبيلية الذي كان قد خسر الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد المتصدر توازنه بفوز مستحق على ضيفه فياريال صاحب المركز الثاني بهدفين نظيفين، افتتح البرازيلي لويس فابيانو التسجيل للنادي الأندلسي منذ الدقيقة 19 ليرفع رصيده الشخصي إلى 23 هدف في صدارة قائمة هدافي الليغا الإسبانية، وأضاف المهاجم المالي فريدريك كانوتي الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.
وبهذه النتيجة بقي إشبيلية في المركز السادس رافعاً رصيده إلى 48 نقطة ليقلّص الفارق مع نادي رايسينغ سانتاندير صاحب المركز الخامس الذي تلقى بدوره هزيمة قاسية على أرضه أمام فريق ديبورتيفو لا كورونيا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد إلى نقطتين فقط بعد أن تجمد رصيده عند 50 نقطة.
وحافظ أتليتيكو مدريد على مكانه في المركز الرابع بعد فوز عريض على ضيفه العامرية في مباراة شهدت غزارة بتسجيل الأهداف وانتهت بانتصار أصحاب الأرض بستة أهداف مقابل ثلاثة، ورفع فريق العاصمة رصيده بهذا الفوز إلى 53 نقطة بفارق ست نقاط عن فريقي برشلونة وفياريال صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وفي باقي مباريات الجولة التي أقيمت اليوم الأحد خسر فريق فالنسيا أمام مضيفه ريال مورسيا (1/0)، وتغلب أتليتيك بلباو على إسبانيول (1/0)، في حين سقط ليفانتي على أرضه أمام بلد الوليد (3/0)، وفاز ريال بيتيس على مضيفه ريال سرقسطة (3/0).


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس