عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2008 - 01:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تشيك يأمل بالمشاركة في لقاء تشيلسي وفيناربهتشة

تشيك يأمل بالمشاركة في لقاء تشيلسي وفيناربهتشة

الحارس بيتر تشيك



سيعود التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي للمشاركة أمام فيناربهتشة التركي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.
وقد غاب الدولي التشيكي عن البلوز اللندني منذ مباراته أمام أولمبياكوس اليوناني في الدور السابق بداعي إصابته بتمزقٍ في أربطة الكاحل، إلا أنه من المتوقع أن يشارك أمام الفريق التركي عندما يلتقي الطرفان في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج في لندن. وكان تشيلسي قد خسر ذهاباً في تركيا بنتيجة 1-2.
وصرح بافيل زيكا وكيل أعمال اللاعب قائلاً: "تحدثت إلى بيتر يوم الجمعة، وقد اشترك في تدريبات الفريق، إلا أن فترة غيابه الطويلة تعني أن عليه التدرب لأطول مدة زمنية ممكنة".
وأضاف: "يشعر بيتر بأنه على ما يرام، وسيواصل التدرب وحيداً، وقد يكون متوفراً للقاء فيناربهتشة، وهذا هو رأينا، وسنرى كيف سيكون الوضع يوم الثلاثاء، إضافة لاستشارة الطاقم الطبي والمدرب".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس