عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-04-2008 - 11:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كورفيتشي يصل إلى حلب .. والإتحاد يستعد بغياب الريحاوي والراشد !

كورفيتشي يصل إلى حلب .. والإتحاد يستعد بغياب الريحاوي والراشد ! كورفيتشي يصل إلى حلب .. والإتحاد يستعد بغياب الريحاوي والراشد ! soccer-itti-7-4-2008 وصل عصر اليوم الاثنين إلى حلب فريق كوروفيتشي الأوزبكي ليحط رجاله في فندق شهباء الشام , قبل أن يقوم مساءً بتدريب خفيف على أضواء ملعب الحمدانية الكاشفة حسب ما علمنا ..
في الوقت الذي يواظب فيه الاتحاد بتركيز واضح على تدريباته اليومية التي ينخرط على هامشها كل من الكابتن عمار ريحاوي ويحيى الراشد اللذين سيغيبان عن لقاء كوروفيتشي بسبب الإنذارات بينما مازالت الإصابة ملازمة لوائل عيان الذي التحق بتدريبات الفريق مع فرصة ضعيفة لاشتراكه بالمباراة عكس المحترف أوتوبونغ الذي عاود الكرّ مع المجموعة الحمراء بتمارين خاصة لمرحلة استشفاء ما بعد الإصابة .
وبالنسبة للوضع المعنوي للفريق كما يقول إداري الفريق أحمد شعبان , فإنه في حالة مستقرة بعد التعادل غير الملبي مع عفرين في بروفة اللقاء الآسيوي الأخير , الذي سيقام على إستاد حلب الدولي وعلى أضوائه الكاشفة عند السابعة من مساء الأربعاء القادم , والفوز لن يكون للاتحاد بديلاً عنه للعودة إلى مكانة بارزة في ترتيب المجموعة التي اشتعلت فيها المنافسة لاقتلاع تأشيرة الصعود عنها على أمل خسارة شقيقه السعودي إتحاد جدة مع سيباهان الإيراني في مواجهة أصفهان !

رد مع اقتباس