عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2008 - 04:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
اتحاد جدة يستعد لسيباهان في استاد ال 100ألف متفرج

اتحاد جدة  يستعد لسيباهان في استاد ال 100ألف متفرج


وصلت بعثة الفريق الاتحادي إلى العاصمة الإيرانية طهران برئاسة جمال أبو عمارة وكان في استقبال الفريق بالمطار أعضاء السفارة السعودية في طهران.
وأشاد رئيس نادي الاتحاد بالاستقبال الذي وجدته البعثة من سفارة خادم الحرمين الشريفين والتي سعى أفرادها إلى توفير كافة سبل الراحة لأفراد البعثة مطمئنا الجماهير السعودية على وضع وجاهزيته للقاء ,مؤكدا أن الفريق يتطلع إلى تشريف الكرة السعودية في المقام الأول والعودة بنقاط اللقاء للمحافظة على صدارة مجموعته في البطولة الآسيوية.
وأدى الفريق تدريباته عصر أمس على الملعب الرديف لإستاد أزادي الرئيسي في العاصمة الإيرانية استعداداً للقاء فريق سباهان الإيراني غداً الأربعاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
وعمد مدرب الفريق سواريس خلال تدريب الفريق إلى وضع اللمسات النهائية على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء من خلال المناورة التي أجراها بين اللاعبين واتسمت بالحماس والروح المعنوية العالية من جميع اللاعبين.
وسيؤدي الفريق تدريباته عصر اليوم على ملعب أزادي الرئيس الذي سيحتضن اللقاء ويتسع لأكثر من 100 ألف متفرج.
وكانت الإذاعة الإيرانية وجهت رسائل للجماهير لحضور المباراة لدعم فريق سباهان الإيراني في اللقاء وحرصت وسائل الإعلام الإيرانية على حضور تدريب الفريق الاتحادي وأجرت حواراً مطولاً مع أبو عمارة.
ويعقد صباح اليوم مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين للحديث عن الأمور الفنية التي تخص الفريقين قبل اللقاء.
من جانبه أثنى أمين عام النادي محمد اليامي على الروح الأسرية التي تسود البعثة وخصوصا من اللاعبين أصحاب الخبرة تجاه زملائهم الأصغر سنا من خلال توجيههم وتحفيزهم مما كان له أكبر الأثر في نفوسهم ومستواهم.
فيما علق إداري الفريق حامد البلوي على عدم انضمام اللاعب مناف أبو شقير إلى قائمة البعثة بأنه قرار فني يخص مدرب الفريق وحده.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس