عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2008 - 05:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مدرب ليفربول يحذر لاعبيه من هجوم أرسنال ب "ثلاث لغات"




وجه الأسباني رافاييل بنيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تحذيرا إلى لاعبيه من خطورة هجوم أرسنال الإنجليزي الذي يلتقي الفريق معه غدا الثلاثاء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال بنيتيز في مؤتمر صحفي تحدث فيه إلى الصحفيين باللغات الإنجليزية والأسبانية والإيطالية إنه يشعر وكأنه في اختبار لقياس قدرته اللغوية ، للدرجة التي جعلته يجيب على نفس السؤال بأكثر من لغة أحيانا ليقوم بدور المترجم.

واعتبر بنيتيز أن نظيره الفرنسي آرسين فينجر مدرب أرسنال يفضل الهجوم سواء في ملعبه أو في ملعب "أنفيلد" معق ل ليفربول والذي سيحتضن اللقاء ، مؤكدا أن معنويات لاعبي أرسنال مرتبطة حاليا بدوري الأبطال بعد تضاؤل الأمل في إحراز لقب الدوري.

ورفض بنيتيز اعتبار مواطنه فيرناندو توريس هداف الفريق الأمل الوحيد لدى ليفربول في مباراة الغد ، مؤكدا أنه يملك كتيبة رائعة من اللاعبين تستطيع تحويل دفة المباراة لصالحها.


وكان الفريقان تعادلا بهدف لكل منهما في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "الإمارات" معقل أرسنال
.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس