عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2008 - 11:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
تشيك يغيب عن مرمى تشيلسي أسبوعين بسبب الإصابة

سيفتقد نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم جهود حارس مرماه بيتر تشيك لمدة أسبوعين على الأقل بعد الجراحة التي خضع لها في شفتيه وذقنه اليوم الاثنين إثر إصابة تعرض لها خلال التدريبات.

وتعرض تشيك /25 عاما/ للإصابة إثر التحام بأحد زملائه خلال التدريبات. حيث سيغيب عن صفوف الفريق في مباراته المقررة أمام فنربخشة التركي غدا الثلاثاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وكان تشيك غاب عن آخر تسع مباريات للفريق والآن سيخوض سباقا مع الزمن لاستعادة لياقته في الوقت المناسب من اجل المشاركة في المباراة الحاسمة المقررة في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد في 26 نيسان/أبريل الحالي.


وقال أفرام جرانت المدير الفني لفريق تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب "عانده الحظ بالإصابات هذا العام. ولكن هذه هي كرة القدم.. وهذا شيء وارد".

وأضاف جرانت "كان التحام بلاعب آخر ، لا يهم من هو ، المهم أن تشيك أصيب. لم يكن العام الحالي جيدا له حيث أنها الإصابة الثالثة."

وأوضح المدرب "بدا (تشيك) في حالة جيدة خلال التدريبات. أعتقد أنه سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريبا. لدي شعور سيء لذلك وهو الشعور الذي ينتابني عند إصابة أي لاعب."
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس