عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2008 - 02:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
روبيرتو كارلوس: يمكننا هزيمة تشيلسي على ملعبه

روبيرتو كارلوس: يمكننا هزيمة تشيلسي على ملعبه



ادعى البرازيلي روبرتو كارلوس أن فريق تشيلسي ليس بذات القوة التي كان عليها في المواسم الماضية على ملعبه وأصر أن فريق فيناربهتشة قادر على تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ومن المتوقع أن يشارك الدولي البرازيلي السابق أساسياً في مباراة فريقه اليوم - الثلاثاء - أمام غريمه تشيلسي اللندني في إياب الدور ربع النهائي على الرغم من إصابته، وقد خسر البلوز ذهاباً بنتيجة 1-2 بعد مباراةٍ مثيرة قلب فيها الفريق التركي تأخره على ملعبه وحقق فوزاً مهماً.
ويرى كارلوس أن ملعب ستامفورد بريدج لم يعد مخيفاً كما كان في المواسم السابقة وبدا واثقاً من قدرة فيناربهتشة على إنهاء سجل عدم خسارة البلوز على هذا الملعب.
وقال الظهير الأيسر البرازيلي: "تشيلسي يواجه بعض المشاكل على أرضه، تابعت مباراتهم أمام ميدلزبره وقد عانوا الأمرين على الرغم من فوزهم".
وأضاف: "إذا لعبنا بشكلٍ جيد فسيكون لدينا فرصة جيدة، كما أن تسجيلنا لهدف سيساهم في زيادة فرصنا بالتأهل بشكلٍ كبير".
وختم بقوله: "تحدثت إلى جميع اللاعبين وأخبرتهم بأن علينا أن لا نخاف من الأسماء اللامعة التي تلعب في صفوف تشيلسي حتى نتمكن من تقديم أسلوب لعبنا الي اعتدنا عليه، فقد وضعنا فريقهم تحت ضغوط شديدة ذهاباًَ وحققنا فوزاً مستحقاً سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة في لقاء الإياب".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس