عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2008 - 04:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
تشيلسي يسعى لرد الاعتبار أمام فنربخشة

يسعى فريق تشيلسي الانجليزي لرد اعتباره أمام فريق فنربشخة التركي وحجز تذكرة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي وذلك عندما يتقابل الفريقان يوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج بلندن في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

وكان فنربخشة قد نجح في الفوز في
مباراة الذهاب التي أقيمت في تركيا 2-1 ليكسر صيام شباك البلوز في دوري الأبطال هذا الموسم بعد أن ظلت نظيفة منذ شهر أكتوبر الماضي عندما أحرز الاسباني ديفيد فيا مهاجم فالنسيا في شباك بيتر تشيك حارس تشيلسي.

ويتعين على تشيلسي الفوز بهدف نظيف على الأقل حتى يضمن البلوز تذكرة الصعود لدور الأربعة والذي لم يغب عنه تشيلسي خلال المواسم الأربعة الماضية إلا مرة وحيدة.

ويدخل تشيلسي اللقاء وهو مكتمل الصفوف تقريبا وإن كانت الشكوك لازالت تدور حول إمكانية عودة الحارس التشيكي بيتر تشيك الذي لم يتضح موقفه بعد أن أصيب مرة أخرى أثناء تدريب الفريق.

وكان
تشيلسي قد أعلن أن تشيك سيكون جاهز لخوض مباراة فنربخشة بعد تعافيه من إصابة في الانكل إلا أن تشيك عانى من إصابة جديدة في رأسه خلال تدريبات الفريق يوم الأحد لاسيما وأن اللاعب كان قد عانى من كسر في الجمجمة الموسم الماضي ليعطي الفرصة للحارس البديل الايطالي كارلو كودتشيني.

من جانبه أكد إفرام جرانت المدير الفني على ثقته في قدرة لاعبيه في تحقيق الفوز على فنربخشة والعبور من خلال الفريق التركي إلي دور الأربعة للبطولة الأكبر والأشهر على مستوى الأندية الأوروبية.

وقال جرانت بعد فوز فريقه على مانشستر سيتي 2-0 في الدوري الانجليزي وتأمين المركز الثاني في المسابقة الانجليزية " أثق في لاعبي تشيلسي إلى ابعد مدى. لا نهتم إذا ما كنا سنواجه فنربخشة آو برشلونة".

وأضاف جرانت " فنربخشة فريق جيد ويقوده مدرب كبير في حجم زيكو ولكننا قادرون على هزيمة أي فريق".

وكان مباراة الذهاب قد شهدت تقدم تشيلسي بهدف أحرزه ديفيد سوزا مدافع فنربخشة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13، قبل أن يتمكن كاظم ريتشاردز من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 66 ثم اتبعه ديفيد بالهدف الثاني في الدقيقة 81

ويحتاج فنربخشة إلي التعادل السلبي فقط في مباراة الإياب بلندن ليكون أول فريق تركي في التاريخ يصعد إلي الدور قبل النهائي للبطولة.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس