عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-04-2008 - 11:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
ريع مباراة السد والكرامه

قرر مجلس إدارة نادي السد القطري تخصيص عائد مباراة الفريق الأول المقررة يوم الأربعاء أمام الكرامة السوري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا لصالح ضحايا أسر الشهداء والمصابين الرياضيين العراقيين.

وأعلن النادي -عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء- أن هذا القرار يأتي تقديرا من مجلس إدارة نادي السد للرياضيين الذين خدموا وأثروا الرياضة العراقية والخليجية والعربية بشكل عام على مدار سنوات طويلة.

وقد جاء قرار النادي القطري "إيمانا منه بمدى العلاقة الأخوية المتينة التي تربط الرياضيين القطريين بأشقائهم فى العراق، وتأكيدا على أن الرياضيين العراقيين الشهداء مازالوا وسيظلون في ذاكرة أبناء وعشاق نادي السد الرياضي، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وعن اللقاء قال المغربي الدكتور حرمة الله المدير الفني للسد إنه درس فريق الكرامة جيدا خلال الفترة الماضية، وسيحاول وضع الأسلوب الأمثل للقاء لتحقيق الفوز؛ لأنه بدونه لن يستطيع الفريق الصعود للدور الثاني.

وأضاف المدرب المغربي "نعلم أيضا أنهم قادمون إلى الدوحة لتحقيق نتيجة إيجابية، وسنعمل حساب هذا أيضا".

وطلب حرمة الله من جمهور "الزعيم" أن يحضر بكثافة لمؤازرة الفريق في هذه المواجهة الهامة، كما حضر مباراة المنتخب القطري ضد المنتخب العراقي الذي كان له مفعول السحر لتحقيق الفوز.

ويتقاسم السد الصدارة مع الكرامة، ولكل منهما أربع نقاط


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 09-04-2008 الساعة 11:44
رد مع اقتباس