عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-04-2008 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
النواعير اوقف البرتقالة بفوز صريح وقوي

الملعب : البلدي بحماة

الجمهور : حوالي 5000 متفرجاً منهم 1000 شجعوا الوحدة

الفريقان : النواعير × الوحدة

النتيجة : (3-2) سجل للنواعير مقوم عباس (11) ،ومحمد قصاص (56 و63 من جزاء) وسجل للوحدة ماهر السيد (44) والنيجيري دارلتون (83)

الحكام : الدولي محسن بسمة للساحة وبمساعدة نذير دياب وثائر محمد ومراد كيخيا حكماً رابعاً

المراقب الإداري : السيد ديب جورج

مراقب الحكام : السيد عبد الحميد حسن

الإنذارات : مقوم عباس من النواعير

لعب للنواعير: بدر الدين الزور ، صلاح عليكو (الغاني رزاق محمد) ، محمود نزاع ، حمدي المصري،محمد اسطنبلي ، رائد كردي ، عبد القادر جبيلي، أحمد غزال (ياسر الحسن) ، اللبناني محمد قصاص (عبد الله الخضر) ، مقوم عباس و محمود الخالد.

لعب للوحدة : طارق خربوطلي ، حسين قيشاني ، غسان معتوق ، ماهر الطويل ، وائل زبداني ، معتصم علايا(أيمن الخالد) ، علي خليل (أحمد سويدان) ، قصي حبيب (كنان ديب) ، ماهر السيد ، النيجيري دارلتون و عمر خليل .

حقق النواعير فوزاً هو بأمس الحاجة إليه في معركة البقاء في دوري المحترفين وذلك على حساب ضيفه الوحدة الدمشقي الذي لم يستطع متابعة مسيرته الموفقة إياباً وتوقفت على حدود ملعب حماة أمام أزرقها الذي أكد فوزه في الذهاب بهدف في دمشق .

بداية اللقاء كانت هادئة وكان وسط الوحدة أميز لكن دون خطورة تذكر لتكون أولى فرص النواعير والتي استغلها على أكمل وجه عندما رفع رائد كردي حرة غير مباشرة وصلت لرأس مقوم عباس الذي حولها في المرمى معلناً تقدم النواعير .ارتد بعدها الوحدة باحثاً عن التعديل فتاهت كرات الزبداني والخليل والحبيب للرعونة تارة ولتألق الأزور تارة أخرى الذي حمى عرينه باقتدار .ومن جديد يعود لاعبو النواعير للهجوم لكن النهايات لم تكن سعيدة للجبيلي والقصاص والغزال ، وقبل غروب شمس الشوط الأول يستفيد ماهر السيد من خبرته ومهارته ويسجل احلى اهداف اللقاء من تسديدة رائعة بعيدة استقرت في مقص الأزور البعيد الذي لم يحرك لها ساكناً هدف التعادل المستحق .

في الشوط الثاني ارتفع أداء الفريقين وازدادت حرارة اللقاء منذ البداية عندما وجد القصاص نفسه وجهاً لوجه مع الخربوطلي الذي خرج بفدائية وأغلق عليه منافذ العبور وحولها لركنية ليعوض بعدها القصاص مافاته بعدما قاد الغزال هجمة مرتدة من الخاصرة اليمنى للوحدة ومررها للقصاص المندفع الذي سددها عالماشي معلناً تقدم النواعير من جديد.

ولم يكد الوحدة يستفق من الهدف إلا وبالحكم الدولي محسن بسمة يحتسب ضربة جزاء إثر لمسة يد على القيشاني انبرى لها القصاص من جديد وسجل بهدوء هدف التقدم الثالث لفريقه . انتفض بعدها الضيوف وتحسن اداؤهم مع بعض التعديلات التي أجراها المدرب فأضاع الخليل بجوار القائم فيما اعتمد النواعير على المرتدات مستفيداً من تقدم لاعبي الوحدة وكاد لاعبوه في أكثر من مناسبة أن يسجلوا فاضاع القصاص انفرادة ليضغط الوحدة من جديد ويستفيد النيجيري دارلتون كرة ارتدت بالعارضة سددها الديب ليعيدها برأسه للمرمى مسجلاً هدف تقليص الفارق للوحدة .
ومع الدقائق الأخيرة يضغط الوحدة بضراوة ومن جديد ينفرد القصاص النواعيري ويفشل بالتسجيل لتكون الصافرة الأخيرة معلناً فرحاً طال انتظاره للنواعير.

لقطات :
- قبل اللقاء هنأ جمهور النواعير الكرامة بفوزه على السد وكذلك رحب بلاعبي الوحدة وجمهوره.
- أوقف حكم اللقاء محسن بسمة المباراة قليلاً لتخفيف الضجيج الذي تحدثه أجهزة الصوت الخاصة بمشجعي النواعير.
- بين الشوطين دخل الدكتور غزوان مرعي مشالح لاعبي فريقه ووعدهم بمكافأة 5 آلاف ليرة لكل فريق في حال الفوز و10 آلاف لأفضل 3 لاعبين في اللقاء.
- غاب عن النواعير بهاء الظاظا وأنس صاري للإصابة.
- غاب عن الوحدة باسل العلي للإنذارات وعبد الناصر حسن للإصابة.
- هتف جمهور النواعير للطليعة بعد تسجيل هدف التعادل في مرمى عفرين.
- خرج جمهور النواعير بمسيرة فرح بالسيارات ابتهاجاً بالفوز .



بقلم : حمدي زكار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس