عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2007 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كأس الاتحاد الأوروبي : نتائج مباريات اليوم

نقطة مثيرة لأتلتيكو وباناثينايكوس يتألق

كأس الاتحاد الأوروبي : نتائج مباريات اليوم


عاد فريق أتلتيكو مدريد بنقطة ثمينة من زيارته لموسكو حيث تعادل في لقاء مثير مع مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 3-3 في مباراة مجنونة, في حين ضرب باناثينايكوس اليوناني بقوة وفاز بثلاثية على أبردين السكوتلندي, كما حقق بوردو الفرنسي فوزاً عزيزاً على غلطه سراي التركي 2-1, وذلك في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
  • المجموعة الأولى
*في بيترسبورغ تعادل سان بيترسبورغ الروسي مع ضيفه إي زد الكمار الهولندي 1-1, سجل اناتولي تيموتشوك (43) هدف سان بيترسبورغ، وفيريرا آري (20) هدف الكمار قبل أن يطرد في الدقيقة 39 ويكمل الفريق الزائر المباراة بعشرة أفراد.
  • المجموعة الثانية
*في أثينا فاز باناثينايكوس اليوناني على ضيفه ابردين الاسكتلندي 3- صفر, سجل يانيس غوماس (11) وديميتريوس بابادوبولوس (73) وديميتريوس سالبينغيديس (77) الأهداف.
*في موسكو تعادل لوكوموتيف موسكو الروسي مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 3-3, سجل دينيار بيليالتدينوف (27) وبيتر اوديموينغي (61 و64) أهداف لوكوموتيف موسكو، والأرجنتيني سيرجيو اغيرو (16 و85) والاوروغوياني دييغو فرولان (47) أهداف اتلتيكو مدريد.
  • المجموعة الثالثة
*في السويد تعادل إلفسبورغ السويدي مع ضيفه أيك أثينا اليوناني 1-1, سجل للأول موباك في الدقيقة 15 وللثاني بلانكو في الدقيقة 49.
*في فياريال تعادل فياريال الإسباني مع ضيفه فيورنتينا الإيطالي 1-1 الخميس, سجل خوان كابديفيا (85) هدف فياريال، وكريستيان فييري (48) هدف فيورنتينا.
  • المجموعة الرابعة
*في أوسلو خسر بران النروجي أمام هامبورغ الألماني 0-1, سجل هدف الفائز البلجيكي فنسان كومباني في الدقيقة 62.
  • المجموعة الخامسة
*في براغ خسر سبارتا براغ التشيكي أمام ضيفه زيوريخ السويسري 1-2, سجل ميروسلاف ليبيكا (24) هدف سبارتا براغ، والمالي عمر كوندي (38) والكسندر الفونس (62) هدف زيوريخ الذي خسر جهود لاعبه اريك هاسلي في الدقيقة 79 بالطرد.
*في ليفركوزن فاز باير ليفركوزن الألماني على تولوز الفرنسي 1-صفر, سجل ستيفان كيسلينغ الهدف في الدقيقة 35.
  • المجموعة الثامنة
*في هيلسنبورغ تعادل هلسنغبورغ السويدي مع ضيفه بانيونيوس اليوناني 1-1, سجل هنريك لارسون (*83) هدف هلسنغبورغ، وفانوريوس غوندولاكيس (45) هدف بانيونيوس.
*في بوردو فاز بوردو الفرنسي على غلطه سراي التركي 2-1, سجل للفائز فرناندو كافيناغي ومروان شماخ في الدقيقتين 19 و29, وسجل للخاسر نوندا في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس