عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2007 - 02:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ليبي يرغب في العودة إلى التدريب

ليبي يرغب في العودة إلى التدريب lippi_B.jpg


أعلن الإيطالي مارشيلو ليبي الذي قاد منتخب بلاده صيف العام الماضي للقب بطولة كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها أنه يرغب في العودة من جديد إلى التدريب مع أي فريق حتى وإن كان خارج إيطاليا.

وقال ليبي في تصريحات أبرزتها الخميس صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "لم أغلق الباب أبداً أمام عودتي للعمل. لا أفكر حالياً في ناد بعينه فكل ما هنالك أن لدي رغبة في العودة للتدريب من جديد.

وتحدثت وسائل الإعلام الإيطالية في الأيام الماضية عن اقتراب عودة ليبي إلى تدريب المنتخب إذا فشل المدرب الحالي روبرتو دونادوني في التأهل لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2008) أو على الأقل خلافة كارلو أنشيلوتي كمدرب لفريق ميلان بداية من الموسم المقبل.

وعلق ليبي على التكهنات حول رحيله إلى ميلان بقوله "ميلان؟! قلت لا أفكر في فريق بعينه, ولديهم على أي حال مدرب كبير وشخص رائع, الفريق يمر بوقت صعب لكنه كشخص يتماشى بنجاح مع متطلبات الأجواء العامة للفريق".

واعترف ليبي بوجود صعوبات في توليه تدريب فريق بالدوري الإنكليزي بقوله: "أحب الدوري الإنكليزي, ولكني لا أتحدث الإنكليزية وهذه عقبة كبيرة في التواصل مع اللاعبين, على الأقل ينبغي أن يكون لدي عدد من الإيطاليين في نفس الفريق لتسهيل المهمة".

واعترف ليبي أن فريق برشلونة الإسباني يثير إعجابه مؤكداً أن هناك فريقين أو ثلاثة في إسبانيا لن يتردد في قبول تدريب أي منهم.

ورغم إتقانه الفرنسية أكد ليبي أنه لن يفكر يوماً ما في تولي تدريب المنتخب الفرنسي مهما كانت الظروف بينما أشاد فيه بقدرات دونادوني المدير الفني لإيطاليا معتبراً أنه يستحق تولي منصبه.

وعن رأيه في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2007 رشح ليبي لاعب وسط ميلان أندريا بيرلو للفوز باللقب مؤكداً أنه حقق نفس ما حققه البرازيلي كاكا فضلاً عن تفوقه بالفوز بكأس العالم مع المنتخب الإيطالي.

رد مع اقتباس