عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2007 - 01:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
روبينيو يعتذر لريال مدريد عن تأخره




اعتذر المهاجم البرازيلي روبينيو لمسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن تأخره في العودة إلى النادي عقب مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة في تصفيات كأس العالم 2010 الأسبوع الماضي.
لكن روبينيو قلل من أهمية تقارير إعلامية ذكرت أن احتفالاً حتى الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي بالفوز على منتخب الإكوادور (5-0) في ريو دي جانيرو هو الذي تسبب في تأخره.
واستبعد اللاعب البرازيلي من تشكيلة ريال مدريد لمباراة اسبانيول التي خسرها الفريق (2-1) يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني لكنه أسكت ألسنة المشككين بأدائه الرائع في المباراة التي فاز فيها ريال (4-2) على أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.
وأحرز روبينيو هدفين وحصل على ركلة جزاء أهدرها الهولندي رود فان نيستلروي قبل أن يمرر كرة في الوقت المحتسب بدل الضائع، أحرز منها البديل خافيير بالبوا الهدف الرابع ليحقق ريال فوزاً مثيراً ويتصدر المجموعة الثالثة.
وقال اللاعب البرازيلي في مؤتمر صحفي يوم الخميس: "كان أسبوعاً صعباً لكن الأمور انتهت بشكل جيد، فريقي فاز وقدمت عرضاً جيداً، الكثير من الأشياء التي قيلت غير صحيحة لكني أرد دائماً على هذه الأشياء في أرض الملعب".
وأضاف: "أنا وجوليو بابتيستا واجهتنا مشكلات في رحلة السفر في الطيران من البرازيل، كنا ندرك تماماً أهمية عودتنا لكننا ظننا أن المباراة ستكون يوم الأحد وليس السبت".
وأسهبت وسائل الإعلام البرازيلية في تناول حفل أقامه اللاعبون بعد مباراة البرازيل مع الإكوادور في ريو دي جانيرو وقال مصدر في ريال إن النادي سيفتح تحقيقاً تأديبياً مع لاعبيه روبينيو وجوليو بابتيستا في إعقاب تأخرهما في العودة إلى النادي.
وعن ذلك قال روبينيو: "لا أعتذر عن الاحتفال، في البرازيل عندما نفوز يخرج البعض منا للاحتفال وعندما نخسر نذهب إلى منازلنا، لكني أعتذر عن تأخري في العودة إلى النادي، تحدثت مع المدرب بيرند شوستر وأتمنى ألا يتكرر هذا الأمر ثانية".
وسيلعب ريال مباراته القادمة في الدوري الإسباني على أرضه مع ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد المقبل بعد تغيير موعد المباراة التي كانت مقررة السبت بسبب خلاف حول حقوق البث.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس