عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2007 - 03:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بوند سليغا : أبرز مواجهات المرحلة 11

بايرن يسعى للفوز السابع على التوالي

بوند سليغا : أبرز مواجهات المرحلة 11


سيكون بايرن ميونيخ متصدر الترتيب العام على موعد مع موقعة قوية أمام مضيفه بوروسيا دورتموند على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" الأحد في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي تفتتح يوم الجمعة بمباراة واحدة تجمع بين إينتراخت فرانكفورت وضيفه هانوفر.
ويتطلع بايرن المهيمن هذا الموسم على فعاليات "البوندسليغا" إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي وتعزيز صدارته التي لم يهددها احد حتى الآن، لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهته غريمه القديم الذي اعتاد منافسته على الألقاب في المواسم الماضية قبل أن يتراجع مستواه تدريجياً مفسحاً المجال أمام فرق أخرى للوقوف ندا للفريق البافاري، أمثال شالكه وباير ليفركوزن وفيردر بريمن.
وأياً يكن مستوى دورتموند الذي يحتل المركز الحادي عشر حالياً بعد تقديمه مستوى متفاوتاً بين مباراة وأخرى (فاز في 4 وتعادل واحدة وخسر 5 مباريات)، فإنه ينتفض دائماً أمام بايرن لكون جمهوره اعتاد أن يكون اللقاء بينهما قمة حقيقية، علماً أن ملعب "سيغنال ايدونا بارك" الذي كان في السابق "فيستفالن" يعد الملعب الأكثر استقطاباً للجمهور في ألمانيا ما يزيد من صعوبة مهمة الضيوف.
وإذ عاد الحارس أوليفر كان إلى تمارين بايرن بعد ابتعاده لثلاثة أسابيع جراء عملية جراحية في ذراعه، فإنه لا يتوقع أن يستعيد مركزه من الحارس الشاب ميكايل رينسينغ لعدم جاهزيته، فيما يفترض أن يعود أمام دورتموند لاعب الوسط الفرنسي المتألق فرانك ريبيري ومتصدر لائحة الهدافين الايطالي لوكا طوني اللذين سيغيبان عن مباراة الليلة عندما يحل فريقهما ضيفا على النجم الأحمر الصربي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كاس الاتحاد الأوروبي، الأول بسبب الإصابة والثاني لمعاناته من أنفلونزا قوية.


شالكه - فيردر بريمن

وتبرز مباراة شالكه الخامس وفيردر بريمن الثاني على ملعب "أرينا أوف شالكه" في غيلسنكيرشن.
واعتبر الفريقان من الأبرز في الموسم الماضي حيث نافسا شتوتغارت البطل على اللقب حتى المراحل الأخيرة، إلا أنهما تراجعا منذ انطلاق الموسم الحالي قبل أن يستعيد بريمن شيئاً من توازنه ليرتقي إلى المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونيخ، فيما استمر شالكه بأدائه المتذبذب ما جعله يقف على مسافة 9 نقاط من المتصدر.
وأكد مدرب بريمن توماس شاف أن الفريق الأخضر في طريقه إلى استعادة مستواه الطبيعي الذي جعله من أكثر الفرق متعة في ألمانيا بفضل أدائه الهجومي المميز.
واستند شاف الذي مدد عقده حديثا حتى عام 2010، إلى الفوز الأول للفريق على لاتسيو الإيطالي 2-1 يوم الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو سيعتمد على صانع ألعابه البرازيلي المميز دييغو والمهاجم العاجي أبو بكر سانوغو الذي تأقلم تماما مع أسلوب فريقه الجديد، إضافة إلى لاعبي الوسط العائدين من الإصابة الدوليين تورستن فرينغز وتيم بوروفسكي، في المقابل، لا يبدو أن شالكه سيكون قادرا على مجاراة الكبار هذا الموسم رغم أن الوقت لا يزال مبكرا للحكم عليه، لكن سقوطه الأخير أمام تشلسي الإنكليزي صفر- 2 في دوري الأبطال، ترك علامات استفهام كبرى بالنسبة لمستواه لكونه لم يقدم شيئا يذكر خلال اللقاء.
ويلعب الجريحان شتوتغارت حامل اللقب وضيفه باير ليفركوزن على ملعب "غوتليب دايملر".
وتقهقر شتوتغارت إلى المركز الرابع عشر بعد تلقيه خسارته السادسة هذا الموسم وبنتيجة كبيرة 1-4 أمام هامبورغ.
بينما سقط ليفركوزن السابع بدوره أمام إينتراخت فرانكفورت 1-2، ويلعب في المباريات الأخرى، فولفسبورغ مع نورمبرغ، وهرتا برلين مع بوخوم، وهانزا روستوك مع كارلسروه، وأرمينيا بيليفيلد مع اينرجي كوتبوس، ودويسبورغ مع هامبورغ.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 26-10-2007 الساعة 03:13
رد مع اقتباس