عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2008 - 01:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تعادل مخيب لبرشلونة وخسارة جديدة لفالنسيا

تعادل مخيب لبرشلونة وخسارة جديدة لفالنسيا

لاعبو فريق ريكرياتيفو يحتفلون بهدف التعادل في مرمى برشلونة



سقط فريق برشلونة مجدداً هذه الليلة في فخ التعادل أمام مضيفه ريكريايتفو هويلفا بهدفين لكل منهما وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وبالرغم من تقدّم برشلونة المبكر عبر رأسية مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل قبل أربع دقائق فقط على نهاية زمن شوط المباراة الأول عبر ماركو روبن بهدف مثير للجدل احتج عليه لاعبو برشلونة طويلاً بحجة عدم تجاوز الكرة لخط المرمى.


ومع انطلاقة الشوط الثاني عاد إيتو ليضع برشلونة في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني بواسطة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وكاد المهاجم الكاميروني أن يكن بطل النادي الكاتالوني هذه الليلة إلا أن برشلونة عاد ليفرط من جديد بتقدمه حين أدرك ماركو روبن التعادل لريكرياتيفو في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.


وبهذه النتيجة بقي برشلونة في المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد المتصدر ومتقدّماً بفارق نقطة وحيدة عن فريق فياريال صاحب المركز الثالث والذي يحلّ غداً ضيفاً على فريق العامرية.


ويبدو أن العزاء الوحيد لجماهير النادي الكاتالوني كان برؤية نجم الفريق الأرجنتي الشاب ليونيل ميسي يعود للعب بعد إصابة قاسية أبعدته عن الملاعب لمدة تزيد عن شهر كامل.


وفي لقاء سابق من هذه الليلة تلقى فريق فالنسيا خسارة جديدة على أرضه أمام ضيفه رايسينغ سانتاندير بهدفين مقابل هدف واحد، حيث افتتح غونزالو كولسا التسجيل للضيوف في الدقيقة 60 قبل أن يدرك المهاجم الإسباني المتميز دافيد فيا التعادل في غضون أربع دقائق فقط، ولم يلبث المهاجم الكونغولي محمد تشيتي أن يضع فريقه في المقدمة من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 81.


وبهذا الفوز حافظ فريق رايسينغ على مكانه في المركز الخامس برصيد 53 نقطة في حين تراجع فالنسيا إلى المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس