عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2008 - 04:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
يوفنتوس يتغلب على ميلان في قمة الدوري الإيطالي

يوفنتوس يتغلب على ميلان في قمة الدوري الإيطالي 19440.jpg

حسن صالح حميديتش يسجل هدف يوفنتوس الثاني في مرمى كالاتش حارس ميلان


"حقق يوفنتوس الثالث فوزاً مهماً على صيفه نادي ميلان بنتيجة 3-2 بعد مباراةٍ مثيرة جمعت الطرفين ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي يوم السبت.


"وقدم الطرفان أداءً مميزاً في لقاء قد يكون الأجمل والأكثر إثارة هذا الموسم، فقد افتتح المخضرم أليساندرو ديل بييرو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 12 حين سدد كرةً أرضية جميلة من زاويةٍ صعبة على يمين الحارس الاسترالي كالاتش، إلا أن رد ميلان جاء بعد دقيقتين إثر توغل من النجم البرازيلي كاكا على الجهة اليسرى لمنطقة جزاء يوفنتوس ليمرر كرةً متقنة أمام زميله إنزاغي غير المراقب الذي لم يتوان في إيداعها شباك الحارس بوفون.


"وعلى غير المتوقع، تمكن الروسونيري من تسجيل هدف التقدم بعد كسرٍ ناجح لمصيدة التسلل من المدافع بونيرا الذي مرر إلى إنزاغي الوحيد في منظقة الجزاء ليسجل الأخير بسهولة في الدقيقة 31.

"وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول ومن تمريرة عرضية متقنة، سدد الفرنسي تريزيغيه برأسه إلا أن كالاتش تمكن من صد الكرة لترتد إلى البوسني صالحميديتيش الذي تمكن من تسديدها داخل الشباك معلناً التعادل.

"وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان الضغط وأدى طرد المدافع بونيرا في الدقيقة 67 إثر خطأ على المالي سيسوكو إلى قلب كفة السيطرة، فتمكن صالحميديتيش من تسجيل هدف التقدم للبيانكونيري في الدقيقة 80 من رأسية مميزة عجز كالاتش عن صدها.

وحاول ميلان العودة إلى المباراة إلا أن محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوزٍ صعب ومهم ليوفنتوس رفع رصيده في المركز الثالث إلى 61 نقطة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 52 نقطة في المركز الخامس.

رد مع اقتباس