عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-04-2008 - 03:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أزمة عمرو زكي تتفاقم

أزمة عمرو زكي تتفاقم




تفاقمت ازمة عمرو زكي داخل جدران نادي الزمالك حيث طالب محمد حلمي المدرب العام للزمالك بمعاقبة مهاجم الفريق عمرو زكي ماديا بعد التحقيق معه امس الاول بسبب تخلفه عن رحلة الفريق الى كوت ديفوار لمواجهة افريكا سبورت في دوري ابطال افريقيا.. وحقق الزمالك مع زكي بعد تخلفه عن رحلة الفريق بداعي الاصابة ويُرفع التقرير الى مجلس الادارة لاتخاذ الاجراء اللازم.
وقال حلمي انه ساند زكي في التحقيق كونه نجما من اهم لاعبي الفريق ولكنه شدد على اهمية معاقبته، مفضلا توقيع غرامة مادية على الهداف الدولي، الى ذلك ابدى حلمي ارتياحه لقرار اتحاد الكرة تأجيل مباراة اسمنت السويس والزمالك لغد بدلا من اليوم، مشيراً الى ان اللاعبين كانوا بحاجة لتلك الراحة.
وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الهولندي كرول توقيع غرامة مالية على مجدي عطوة لاعب الفريق بعد تغيبه عن تدريبات الفريق اثناء سفر بعثة الفريق الى ابيدجان لمواجهة افريكا سبورت الايفواري في دوري الابطال الافريقي لكرة القدم وتوجهه للسفر الى شرم الشيخ للاستجمام هناك دون الحصول على اذن مسبق من قبل الجهاز الفني للفريق.
وينوي محمد حلمي المدرب العام للزمالك والقائم بأعمال مدير الكرة توقيع عقوبة مالية على عطوة طبقاً للائحة المالية المعمول بها في حالة غياب اي لاعب عن التدريبات دون اذن والتي تقدر بمبلغ 30 الف جنيه ومن المتوقع ان يمتثل اللاعب للعقوبة التي ستوقع عليه.
واكد حلمي انه لا بد من وجود عامل الضبط والربط داخل صفوف الفريق ومن المفترض توقيع اي عقوبة على اي لاعب بالفريق يخالف تعليمات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة لانها مرحلة مهمة ومصيرية لا تقبل النقاش.
من ناحية اخرى، علمنا ان لجنة التسويق والاستثمار بنادي الزمالك دخلت في مفاوضات جادة مع نادر العشري لاعب غزل المحلة والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب.. جاءت فكرة التعاقد مع العشري تحسبا لرحيل علاء عبدالغني لاعب الفريق بنهاية الموسم الحالي وعدم التجديد له.
واعلن الدكتور احمد عبدالله عضو لجنة التسويق والاستثمار انه تم التوصل الى اتفاق مع اللاعب في الفترة الاخيرة وحصل على توقيع منه على استمارة تفيد بموافقته على ارتداء الفانلة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
وكشف نادر العشري عن المفاوضات التي جرت معه اخيراً من قبل مسؤولي الزمالك، حيث قال ان الدكتور احمد عبدالله اجرى معه جلسات خاصة في احد فنادق المهندسين واثناء تواجد ناديه غزل المحلة بالقاهرة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري العام واتفق معهم على جميع التفاصيل الخاصة بارتداء فانلة الزمالك.
وطالب العشري مجلس ادارة الزمالك بسرعة انهاء تلك الصفقة ووضع النقاط على الحروف، خاصة ان اللعب في صفوف الزمالك هو حلم من احلامه ويتمنى الانتقال للقلعة البيضاء.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس