الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-04-2008 - 06:34 ]
 رقم المشاركة : ( 364 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   










السير اليكس فيرغسون تعهد بضم لاعبين الى مانشستر يونايتد مرة اخرى هذا الصيف ، ولكن يصر على انه سيستمر مع سياسة ضم اللاعبين الشباب.

اللاعب ناني واللاعب اندرسون من الاسماء التي لم تكن معروفة على مستوى القارة , ولكن فيرغسون دفع ما يقارب 35 مليون لجلب الثنائي ناني واندرسون من سبورتنغ .

مانشستر يونايتد نجده دائما متجدد بهذه القوة الشبابية التي يمكن ان تؤدي الى الفوز بالثنائية الدوري الانكليزي الممتاز والدوري الاوروبي , و السير فيرغسون لن يقف عن بناء خططه المستقبلية عن جلب اللاعبين الشباب الى النادي .

فيرغسون اخبر News of the World

" لست بحاجة الى التعاقدات , ولكني يمكنني ان افعل , لدينا مراكز غير مكتملة و يمكن ان يكون البدلاء عددهم قليل فيها "

" نحن نحصل على أفضل اللاعبين ، لانه عندما يكون لديك الكثير من اللاعبين الجيدين في فريقك , يجب ان يكون اختيارك صحيحا لتستطيع ان تدخل اللاعب الى الفريق , لا اعتقد انني سوف احضر نفس العدد الذي تعاقدنا معه الموسم السابق , و إن كان علي شراء لاعبين فمن المرجح ان يكونوا من الشاب ايضا "

" وفي هذه السنة كان لدينا كارلوس تيفيز , ناني , هاريغفيز , اندرسون , كانوا من اللاعبين الرائعين بالنسبة لنا , هؤلاء الأربعة قد قدموا مساهمات كبيرة لدينا هذا الموسم "






Setanta sport

رد مع اقتباس