عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-04-2008 - 12:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
الهلال بطل الدوري السعودي



توج نادي الهلال بلقب مسابقة الدوري السعودي الممتاز لموسم 2007-2008 اثر تصدره فرق المسابقة التي تعيش موسمها الأول بالنظام الدولي المعتمد (تتويج المتصدر باللقب) بعد أن تمكن الهلال من الفوز على مستضيفه والمتصدر السابق نادي الاتحاد بهدف واحد مقابل لاشيء جاء عن طريق أفضل لاعبي القارة الآسيوية عام 2007 ياسر القحطاني .

ورغم أن الفريقين تساويا بالنقاط بثمان وأربعين نقطة لكل منهما إلا أن نظام المسابقة حسب لوائح الفيفا يقتضي حساب نتيجة مواجهات الفريقين الأمر الذي أعطى الهلال أفضلية لتعادله مع الاتحاد في لقاء الذهاب وفوزه عليه في لقاء الإياب .

وجاء الفوز الهلالي اليوم في مباراة الجولة الأخيرة بهدف سجله القناص السعودي ياسر القحطاني في الدقيقة التاسعة والأربعين من المباراة بكرة رأسية خدع بها القحطاني حارس الاتحاد تيسير آل نتيف وولجت الشباك هدفا هلاليا توج الزعيم باللقب .

ولم يستفد المتصدر السابق صاحب الأرض نادي الاتحاد من دخوله اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز في حين تمكن الهلال من الفوز باللقب عبر أضيق الطرق حيث كان قد دخل المباراة وهو لايملك سوى فرصة واحدة هي الفوز ولاشيء غيره وهذا مافعله نجوم الزعيم .

هذا وتعد هذه البطولة هي البطولة رقم 47 رسميا في تاريخ النادي الذي يتزعم أندية السعودية بعدد الألقاب والبطولات التي حققها فيما تعتبر هذه هي المرة الحادية عشرة التي يفوز فيها الهلال بلقب الدوري السعودي الممتاز كأكثر الأندية السعودية أيضا فوزا بهذا اللقب

رد مع اقتباس