عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-04-2008 - 12:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تيتا وخروج الاتحاد من الباب الضيق !!

ساورنا الشك خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء الاتحاد بكوروفتشي الأوزبكي لأن إجابات السيد تيتا جاءت إما ضبابية غير واضحة المعالم أو مترددة مهزوزة شابها الغموض ، وبالتالي فإننا لم نأخذ إجابة شافية حاسمة على الأقل على مجمل تساؤلاتنا !! ، قد نفوز والتعادل ممكن جدا ً .. المباراة ونتيجتها قد تكون مهمة لكننا ننتظر نتائج الآخرين وقادمات المباريات ، وكل ذلك بعكس المدرب الأوزبكي ميرجال قاسيموف الذي رد على تساؤل موقع الكرة السورية حول إمكانية تعادل أو خسارة فريقه وحساباته التابعة لذلك بإجابة حاسمة جاءت كقرع الطبول والصنجان على مسامع الجميع وبمقدمتهم تيتا : نحن لسنا هنا لنتيجة غير الفوز وهو هدفنا الأوحد الذي سنعود به إلى بلادنا ، وعلى نفس السياق جاءت إجابة كابتن الفريق حيدروف الذي أكد في إجابته لموقع الكرة السورية بأن التكتيك الذي حضره المدرب للمباراة بناء على خلفيته عن اتحادنا سيقوده لتحقيق فوز لا جدال فيه وهذا ما حصل تماما ً وسيناريو شبيه للخسارة مع اتحاد جدة وهي اللوحة التي درس قاسيموف خطوطها بصورة دقيقة أتاحت له وضع التكتيك والنهج المناسب للعب واقتناص الفوز بينما وقع الاتحاد مع تيتا بنفس الأخطاء وغابت عنه أشياء عن المنافس فسقط للمرة الثانية على أرضه بغياب الكثافة الجماهيرية التي استقرأت الحالة وفضلت عدم رؤية المشهد المفزع ( لايف ) وذيول الخيبة ترافق خروج فريقها الذي أصبح شبه مؤكد من الباب الضيق للبطولة !!
* وحتى تبريرات تيتا للخسارة في المؤتمر الصحفي التالي للمباراة لم تكن مقنعة حتى أن فكره الذي صاغه للمباراة لم يصل للفهم عندما يقول أنه لعب بأربعة مهاجمين ( أوتوبونغ ، غوميز ، الآمنة ، الآغا ) مثيرا ً استغراب الحضور قبل أن يستدرك بالقول أنتم تطالبون باللعب الهجومي فبكم مهاجم لعب كوروفتشي أو غيره من الفرق الكبيرة كمانشستر وبرشلونة ؟؟؟
* لا نريد أن نحمّل تيتا مسؤولية الخسارة أو نضعها مرة جديدة برقبة الحميدي والحبّال الذي أعاد الكرة بشكل مفاجئ للخلف ، ليس هذا الهدف أو المهم وسنحاول أن نقارب ما نريد قوله بالسؤال ، لماذا أدار جمهور الاتحاد ( أو بعضه ) ظهره لفريقه في المباراة وتحول لمتابعة فريق الكرامة على أجهزة التلفاز داخل غرف الإعلاميين المطلة على ممرات المدرجات ؟؟
وعلى رأي د.مروان عرفات ( الصراحة مرّة ) لكنها كانت ضرورية هذه المرة ومعذرة إن أثقلنا على حبيبنا الأهلي لكن ذلك من غيرتنا وحرصنا عليه .



بقلم : محمود جنيد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس