عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-04-2008 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بايرن ميونيخ يسحق دورتموند ويدنو خطوة كبيرة نحو خطف اللقب


لوكا توني يحتفل بتسجيل هدف فريقه الثالث


اقترب نادي بايرن ميونيخ الألماني من انتزاع لقب البوندسليغا الألمانية بعد فوزه الساحق اليوم الأحد على ضيفه فريق بوروسيا دورتموند بخمساية نظيفة في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
ودا الفريق البافاري عازماً على حسم الأمور باكراً حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة الثالثة عبر لوكاس بودولسكي قبل أن يضيف زي روبيرتو هدفاً ثانياً بعد أقل من خمس دقائق، وجاء الدور على المهاجم الإيطالي المتألق لوكا توني الذي نجح بتجسيل هدفين متتاليين في الدقائق 18 و22 من الشوط الأول وليختتم أوتل مهرجان الأهداف في الدقيقة 67.
وبهذا الفوز ابتعد بايرن ميونيخ في الصدارة بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه بعد أن رفع رصيده إلى 60 نقطة، وتراجع دورتموند إلى المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.
وفي لقاء آخر أقيم اليوم الأحد صعد باير ليفركوزن إلى المركز الرابع بعد تغلبه على ضيفه شتوتغارت بثلاثة أهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق الأهداف عن فريق هامبورغ صاحب المركز الخامس.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس