عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-04-2008 - 01:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال مدريد يتغلب على مورسيا ويبتعد في الصدراة

ريال مدريد يتغلب على مورسيا ويبتعد في الصدراة

الهولندي ويسلي شنايدر يحتفل بتسجيل هدف الفوز لريال مدريد



ابتعد ريال مدريد في صدارته لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد فوزه الصعب هذه الليلة على ضيفه فريق ريال مورسيا الذي يصارع في منطقة الهبوط بهدفٍ وحيد في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثين.


وبالغرم من لعبه معظم أوقات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه ميغيل توريس منذ الدقيقة 20 على بداية المباراة إلا أن ريال مدريد تمكن من تحقيق المطلوب بعد أن سجّل لاعب وسطه الهولندي ويسلي شنايدر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 59 ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.


وبهذا الفوز ابتعد ريال مدريد في صدارة الترتيب بفارق 9 نقاط عن غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 69 نقطة، في حين بقي ريال مورسيا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 29 نقطة.


وفي لقاء سابق دخل فريق إشبيلية فعلياً المنافسة على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس بتغلبه على مضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وليصبح على بعد 3 نقاط فقط عن فريق أتليتيكو مدريد صاحب المركز الرابع الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه بلد الوليد بهدف واحد لكل منهما.


وفرّط فياريال بفرصة ثمينة لاستعادة المركز الثاني بعد خسارته أمام مضيفه العامرية بهدف نظيف سجّله سانتياغو أكاسيتي في الدقيقة 84 من زمن اللقاء كان كفيلا بنقل فريقه إلى المركز السابع برصيد 45 نقطة في حين بقي فياريال في المركز الثالث بعد أت تجمّد رصيده عند 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.


وفي باقي مباريات الجولة التي أقيمت اليوم الأحد حقّق فريق ديبورتيفو فوزاً كبيراً على ضيفه أتليتيك بلباو (3/0)، وتغلب أوساسونا على مضيفه إسبانيول (1/0)، ووسقط ريال بيتيس أمام ضيفه ليفانتي (0/1)، في حين تعادل خيتافي مع ضيفه ريال سرقسطة بدون أهداف.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس