عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-04-2008 - 05:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فلسطيني يحل بديلاً لماجد العمري في لوريان الفرنسي

فلسطيني يحل بديلاً لماجد العمري في لوريان الفرنسي 1404.spo.p23.n1.jpg

ماجد العمري


تخلى نادي لوريان الفرنسي عن فكرة التعاقد مع مدافع نادي الاتفاق ماجد العمري بعد أن كان الأخير في مقدمة اهتمامات النادي الفرنسي في فترة التسجيل الثانية في يناير الماضي.
وحل اللاعب الفلسطيني الدولي محمد سمارة بديلاً للعمري في اهتمامات نادي لوريان الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي وينافس بقوة على المراكز المؤهلة لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
ويلعب سمارة كمحترف في نادي بتروجيت المصري وقدم خلال الموسم الحالي مستويات متميزة مع فريقه ما جعله يحتل المركز الخامس في الدوري المصري رغم أنه من الأندية المستحدثة جديداً في الدوري المصري ما جعله محور اهتمام عدد من الأندية محلياً وخارجياً.
وجاء اهتمام النادي الفرنسي عن طريق بعض السماسرة التابعين للفريق وهي الآلية التي تعتمدها الأندية الأوروبية غالباً في تجربة اللاعبين القادمين من الدوريات الأفريقية والآسيوية قبل التعاقد معهم بصفة نهائية، وهي نفس الطريقة التي كان سيتم التعاقد بها مع اللاعب ماجد العمري في حال نجح في التجارب الفنية التي سيخضع لها في النادي الفرنسي.

رد مع اقتباس