عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 09:56 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
ALAHLAWI
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية ALAHLAWI
رقم العضوية : 331
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : في مدينة الأصالة حلب الشهباء
عدد المشاركات : 167
قوة التقييم : ALAHLAWI will become famous soon enough

ALAHLAWI غير متواجد حالياً

   

مومهم أنو نتصدر من البداية المهم أنو ناخد الدوري بالأخير على قولة المتل
الخيل الاصيل تربح بالأخير

رد مع اقتباس