عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-04-2008 - 10:02 ]
 رقم المشاركة : ( 17 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAHLAWI مشاهدة المشاركة
مومهم أنو نتصدر من البداية المهم أنو ناخد الدوري بالأخير على قولة المتل
الخيل الاصيل تربح بالأخير
انشا الله الله يسمع منك يعني نحنا بنتمنى بس من قهرنا شو بدنا نقول

رد مع اقتباس