عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2008 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تشيلسي يفرّط بالفوز أمام ويغان ويعزّز فرص مانشيستر بخطف اللقب مبكراً


مايكل إيسيان (يسار) يتلقى التهنئة من زميله كالو بعد تسجيله هدف التقدم لتشيلسي




فرّط فريق تشيلسي بفوزٍ ثمين كان بمتناوله بعد أن تعادل مع ضيفه ويغان أتليتيك بهدفٍ لمثله في المباراة التي أقيمت هذه الليلة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


ووضع لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان فريقه تشيلسي في المقدمة بعد أن سجّل الهدف الأول في الدقيقة 55 من زمن المباراة، وفي الوقت الذي بدا النادي اللندني في طريقه لخطف النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع مانشيستر يونايتد المتصدر تمكن إميل هيسكي من انتزاع تعادل مثير في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحرم تشيلسي فوزاً كان بمتناوله.


وبهذه النتيجة حافظ تشيلسي على مكانه في المركز الثاني برصيد 75 نقطة إلا أن الفارق بينه وبين مانشيستر ارتفع إلى 5 نقاط مع تبقي 4 جولات فقط على نهاية البطولة.


وبقي ويغان بدوره في المركز الخامس عشر على سلم الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس