عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2008 - 04:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الهلاليون يطالبون بالمشاركة في البطولة الآسيوية ويشكون الحسن(كيتا) لاتحاد الكرة




تفاجأت الجماهير الهلالية الكبيرة التي حضرت إلى مقر النادي مساء امس بعدم وجود اي شخص بالنادي من لاعبين او اداريين او أجهزة ادارية وفنية نظرا للاجازة التي منحت لكامل اللاعبين عقب تحقيقهم لبطولة الدوري بعد الفوز على فريق الاتحاد ووصول الفريق في ساعة متأخرة من مساء امس.

ومن جهة ثانية تأكد عدم غياب اي لاعب هلالي عن مواجهات كأس الملك كون البطاقات التي اخذت في مباراة الاتحاد خاصة بالدوري وكل مسابقة مستقلة عن الاخرى وبالتالي فان الفريق الهلالي سيدخل المسابقة بدون اي حالات غياب ولكن بحصول اي لاعب على بطاقتين صفراوين فسيوقف مباراة واحدة.
ومن جانب آخر أشاد الهلاليون بطبيب الفريق يقدح للجهد المميز الذي يبذله مع لاعبي الفريق حيث استطاع تجهيز اللاعبين بأسرع وقت، كما انه طمأن الجماهير الهلالية على وضع المهاجم ياسر القحطاني بعد مباراة الاتحاد فيما يعاني لاعب الوسط الغامدي من اصابة بالمفصل الا انها ستغيب عن مواجهة الوحدة الجمعة المقبل بينما بقية اللاعبين لايوجد اي اصابات بينهم.
وفي شان آخر ترفع الاداراة الهلالية طلب المشاركة في دوري ابطال آسيا للاندية بعد حصول الفريق على بطولة الدوري بعد ان منح الهلاليون الخيار بين البطولة العربية او الآسيوية بصفة الهلال بطلا لمسابقتين .
من جانبهما اعتبر اداريا الفريق الاحمد والبرقان بأن بطولة الدوري هذا الموسم لها طعم خاص غير البطولات السابقة للطريق الذي قطعه الفريق إلى ان وصل للقب، وقالا ان البطولة هي الاغلى لنا مع الهلال.

في الوقت الذي حقق الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال رقما قياسيا في تحقيق البطولات والتي جاءت (ثماني بطولات) في اربعة مواسم بمعدل بطولتين لكل موسم وهو رقم لم يصل له اي رئيس هلالي منذ تأسيس نادي الهلال ، وجاءت بطولات الأمير محمد بن فيصل الرئيس الحالي كالتالي: ثلاث بطولات كأس ولي العهد وبطولتان كأس الأمير فيصل بن فهد وبطولة واحدة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وبطولة واحدة الدوري الممتازوبطولة واحدة الارهاب،مما يعزز فرص بقاء الأمير محمد بن فيصل في كرسي الرئاسة الهلالية للسنوات القادمة.
من ناحية أخرى يعتزم عضو الجهاز الطبي لفريق الهلال الذي تعرض للضرب من مهاجم الاتحاد (كيتا) تقديم شكوى للاتحاد السعودي عن طريق نادي الهلال ضد كيتا في حال لم يتم انصافه من قبل لجنة الانضباط التي شاهدته الحادثة عبر شاشات التلفزيون.


لجنة الانضباط تجتمع الاسبوع المقبل.. والناصر يؤكد:
ما فعله كيتا تصرف (مشين) ولابد من معاقبته



أعلنت لجنة الانضباط والعقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن عقد أول اجتماع للجنة الانضباط الجديدة بعد إعادة تسميتها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم منتصف الأسبوع المقبل في مقر اللجنة بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة نابت السرحاني الذي يشغل من عدة سنوات منصب مدير إدارة شؤون الأندية والاتحادات الرياضية وعضوية كل من ماجد قاروب وطلال الدامري وعبد الله الناصر وفلاح الشنار وفيصل العبد الهادي الأمين العام.
وسيطرح على طاولة النقاش العديد من الأمور المتعلقة باللجنة وإعمال الأعضاء و دراسة العديد من القرارات واللوائح الخاصة بالعقوبات.
وعلمت (دنيا الرياضة) بأن اللجنة تدرس ما قام به محترف الاتحاد الغيني الحسن كيتا قبل نهاية لقاء فريقه أمام الهلال في ختام الدوري من ركل وبطريقة غير مؤدبه للوحات الإعلانية ولكم اخصائي نادي الهلال بشكل مشين على وجهه.
وستقوم لجنة الانضباط بمشاهدة شريط المباراة وتقرير مراقب المباراة فلاج الشنار وتقرير حكام المباراة الأجانب.
من جانبه رفض عضو لجنة الانضباط ورئيس لجنة الحكام الرئيسية عبد الله الناصر تأكيد وجود تقارير من مراقب وحكام اللقاء ضد تصرف محترف الاتحاد الحسن كيتا.
وقال الناصر بصراحة كل من شاهد اللقاء سواء كان صغيرا أو كبيرا يرفض تصرف كيتا خاصة وان القنوات التلفزيونية الناقلة للقاء أعادت تصرف اللاعب أكثر من مرة وهو بحق تصرف غير (لائق) و (مشين) ومرفوض ولا يمت للرياضة بصلة.
وزاد الناصر ما ذنب الإخصائي الذي يقوم بواجبه بتهجم الحسن كيتا عليه و كذلك ركل اللوحات الإعلانية بشكل غير محترم.
وبين الناصر بان تصرف الحسن كيتا وفق لوائح وأنظمة الفيفا الاتحاد الدولي ولجنة العقوبات والانضباط يستدعي معاقبته وفق اللوائح كون اللاعب أخطأ.
وتؤكد مصادر دنيا الرياضة بأن لوائح لجنة الانضباط والعقوبات حول تصرف كيتا وقيامه بالاعتداء بدون وجه حق تستدعي ايقافه لأكثر من 4مباريات متتالية قادمة مع الاتحاد. ومن جهة أخرى تؤكد مصادر دنيا الرياضة بان مراقب المباراة ورئيس لجنة المراقبين والدولي السابق فلاج الشنار دون في تقريره السري ما قام به.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس