عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2008 - 04:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الفيصلي يغازل الوداد

ستكون المنافسة على أشدها بين الفيصلي الأردني وضيفه الوداد البيضاوي المغربي اليوم على استاد الأمير محمد للشباب في مدينة الزرقاء في ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الخامسة لمسابقة دوري أبطال العرب في كرة القدم. وفي الاياب، يلتقي الوداد مع الفيصلي في الدار البيضاء في 30 الحالي.
ويسعى الفيصلي وصيف بطل النسخة الماضية للخروج بافضل نتيجة اليوم لادراكه صعوبة المهمة ايابا في الدار البيضاء، معتمدا على ما اكتسبه من خبرة كبيرة في التعامل مع مباريات البطولة جعلته يتطلع بتفاؤل كبير للتتويج العربي بعدما اكتفى في النسخة السابقة بلقب الوصيف.
وحشد الفيصلي نجومه ومن بينهم ثلاثة محترفين هم العراقيان حيدر عبد الأمير ورزاق فرحان والفلسطيني فادي لافي هداف فريقه في دوري أبطال العرب برصيد خمسة اهداف مقابل هدفين لكل من اللاعبين الاولين، إضافة إلى كوكبة من خيرة نجوم منتخب الأردن مثل لؤي العمايرة(حارس مرمى) ومحمد خميس وحاتم عقل وقصي أبو عالية وحسونة الشيخ وبهاء عبد الرحمن ومؤيد أبو كشك وأنس حجي وهيثم الشبول ومؤيد سليم.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس