عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2008 - 01:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فيا يتطلع لنهائي كأس ملك إسبانيا

فيا يتطلع لنهائي كأس ملك إسبانيا


اعترف الدولي ديفيد فيا مهاجم فريق فالنسيا أن الفوز على خيتافي في نهائي كأس ملك إسبانيا سيكون مكافاةً هزيلة لموسمٍ كروي متواضع خاضه الفريق هذا العام.
ولم يتمكن فريق لوس تشي من الفوز إلا في مباراةٍ واحدة من آخر تسع مبارياتٍ خاضها في الليغا، وذكرت آخر التقارير أن إدارة النادي تعتزم إقالة الهولندي غير المحبوب رونالد كومان نهاية الموسم الحالي بعد أقل من عشرة أشهر على استلامه دفة تدريب الفريق.
وقال فيا: "لا نفكر إلا بنهائي الكأس حالياً". مضيفاً: "علينا تجاهل الأداء السيء الذي قدمناه فيما مضى والتركيز على الحاضر".
وأوضح: "مضى وقت طويل منذ مشاركة فريقنا في مباراة نهائية، والفرصة سانحة أمامنا لإضافة إنجازٍ آخر لتاريخ النادي على الرغم من الفترة السيئة التي يمر بها الفريق".
وختم بقوله: "الفوز سيمنح اللاعبين دفعةً معنوية مهمة ستساعدنا على مواجهة ما تبقى من مباريات في الليغا، وعلى جميع الأحوال، لا زال أمامنا الكثير من العمل الجاد حتى نهاية الموسم".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس